الرياضية

بعد رحيل مانشيني، لوسيانو سباليتي يصبح مدربًا محتملاً للمنتخب الإيطالي وبند التعاقد يثير التساؤلات

سباليتي يتولى قيادة منتخب إيطاليا في خطوة مفاجئة

في تطور غير متوقع، تشير تقارير صحفية إيطالية إلى أن الإيطالي لوتشيانو سباليتي، الذي كان مدربًا لنادي نابولي سابقاً، سيتولى مهام تدريب المنتخب الإيطالي، خلفًا للمدرب السابق روبيرتو مانشيني.

في أحداث تبعث على الدهشة، قدّم مانشيني استقالته من منصبه كمدرب للمنتخب الإيطالي في السبت الماضي، ومن المنتظر أن يُعلن عن توليه مسؤولية تدريب المنتخب السعودي خلال هذا الشهر.

ووفقًا للتسريبات التي نشرها الاتحاد الدولي لكرة القدم، يتم تداول اسم لوسيانو سباليتي بشكل جاد لتولي مهمة تدريب المنتخب الإيطالي بعد رحيل مانشيني.

أكدت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية أن لوتشيانو سباليتي هو الخيار المفضل لغابرييل جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، ليكون المدرب الجديد للفريق الوطني.

وفيما يتعلق بعقد سباليتي مع نابولي، يملك العديد من الجوانب الغامضة، حيث يُفترض أنه يحمل بندًا يتطلب دفع 3 ملايين يورو للنادي لفسخ التعاقد.

لم يخف سباليتي رغبته السابقة في تدريب المنتخب الوطني، حيث قال في وقت سابق: “أرى أن تدريب المنتخب سيكون لي تحديًا محفزًا للغاية”. تلك التصريحات قد تأخذ الأبعاد الجديدة الآن مع تقديمه لهذه المهمة المحتملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى