الوظائف

الشركة السعودية للخدمات اللوجستية تعلن عن وظائف في مجال ادارة المشاريع

أعلنت الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) عن توفر 5 وظائف جديدة في مدينة جدة، وتهدف إلى شغلها من خلال المسابقة الوظيفية. تتضمن هذه الوظائف مجموعة متنوعة من التخصصات الإدارية والتقنية.

الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) تعلن عن توفر 5 وظائف في جدة الوصف الوظيفي

شركة الخدمات اللوجستية السعودية (SAL) أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع LinkedIn عن توفر وظائف شاغرة في عدة مجالات، وتشمل الوظائف التالية:

1- أخصائي تدقيق الجودة. 2- أخصائي إدارة المخاطر المؤسسية واستمرارية الأعمال. 3- أخصائي التميز المؤسسي. 4- مدير مكتب إدارة المشاريع. 5- أخصائي إدارة المواد.

الشركة تبحث عن كفاءات جديدة لشغل هذه الوظائف، وتتيح فرصة التقديم للسعوديين فقط. تشمل المجالات المعلن عنها تخصصات متعددة مثل تدقيق الجودة وإدارة المخاطر والتميز المؤسسي وإدارة المشاريع وإدارة المواد.

تفاصيل الشروط والمهام المطلوبة لكل وظيفة مذكورة بالإعلان، ويمكن للراغبين في التقديم زيارة الرابط المقدم في الإعلان لمعرفة المزيد من التفاصيل ولتقديم طلباتهم.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) تعتبر جزءًا من مجموعة الخطوط الجوية السعودية، وتعمل في مجالات الشحن وخدمات المناولة الأرضية واللوجستية في مطارات المملكة.

الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) تعلن فتح باب التوظيف في جدة على 5 وظيفة جديدة

الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) تعلن عن 5 وظيفة جديدة في جدة وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية. . أعلنت الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) عن شركة سال تعلن وظائف متعددة للجنسين حيث اعلنت الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (5) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) تعلن فتح باب التقديم على شركة سال تعلن وظائف متعددة للجنسين في جدة
الأماكن الشاغرة = 5
الموقع = جدة
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL) عن حاجتها لشغل عدد 5 وظائف شاغرة في جدة

الوصف الوظيفي

الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (SAL)، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (linkedIn)، توفر وظائف شاغرة في عدة مجالات؛ وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي تدقيق الجودة.
(Sr. Specialist Quality Audit)

2- أخصائي إدارة المخاطر المؤسسية واستمرارية الأعمال.
(Sr. ERM & Business Continuity Specialist)

3- أخصائي التميز المؤسسي.
(Institutional Excellence Specialist)

4- مدير مكتب إدارة المشاريع.
(Corporate Director PMO)

5- أخصائي ، إدارة المواد.
(Specialist, Material Management)


عن الشركة:
الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (سال) شركة حديثة ومستقلة ضمن مجموعة الخطوط الجوية السعودية وبوابة رئيسية للشحن وخدمات المناولة الأرضية واللوجستية في مطارات المملكة، وستعزز الشركة تكامل العمليات اللوجستية وخدمات المناولة الأرضية، وكذلك ربط عمليات النقل البري والبحري بمطارات المملكة، دعماً لأهداف برنامج الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية كمحور أساسي من محاور الرؤية في ضوء التحول الاقتصادي الذي تشهده المملكة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على بقية الشروط والمهام والتقديم على وظائف الشركة السعودية للخدمات اللوجستية:

رابط التقديم: (اضغط هنا)



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى