الرياضية

التعاون يواصل تألقه ويُسقط النصر على أرضه في دوري روشن السعودي

هدفان قاتلان للتعاون تعمقان جراح النصر، الذي يظل بلا نقاط بعد جولتين

الرياض – لقد عانى النصر من خسارة مؤلمة للمرة الثانية توالياً عندما خسر مباراته أمام التعاون بنتيجة 0-2، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل الكاميروني لياندر تاوامبا الهدف الأول للتعاون في الدقيقة العشرين، فيما أضاف أحمد باحسين الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع (90+6).

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد التعاون إلى 4 نقاط، بينما بقي النصر دون نقاط حتى الآن.

الشوط الأول شهد حالة من التوازن والإثارة بين الفريقين، حيث تبادلا الهجمات الخطيرة. على الرغم من البداية القوية للتعاون وتقدمه بالهدف الأول، فقد أظهر النصر استعداده لمواجهة التحدي، حيث كاد الإيفواري سيكو فوفانا أن يعادل النتيجة للنصر بتسديده القوية التي أمسكها الحارس البرازيلي مايلسون ببراعة.

في الشوط الثاني، شهدت المباراة محاولات متواصلة من النصر لإدراك التعادل، حيث اندفع الفريق النصراوي للهجوم بقوة. رغم الفرص العديدة التي سنحت للاعبين، وخاصة الفرصة الذهبية للبرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن الدفاع الصلب للتعاون وبراعة حارسه مايلسون حالا دون تحقيق النصر للتعادل.

في الوقت الذي ضغط فيه النصر لإحراز هدف التعادل، كان التعاون يبحث عن تسجيل هدف ثانٍ لإنهاء اللقاء، وهو ما تحقق في الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما استغل سطام الروقي تمريرة خاطئة من دفاع النصر ليمرر الكرة إلى زميله أحمد باحسين الذي سددها ببراعة داخل الشباك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى