الرياضية

انتصار جديد للاتفاق في دوري روشن السعودي: تفاصيل المباراة ضد الحزم

حقق الاتفاق انتصارًا مثيرًا بتسجيله هدفين نظيفين أمام منافسه الحزم، خلال المواجهة التي أُقيمت بينهما على أرض نادي الحزم بالرس يوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

فتح السويدي روبن كوايسون باب التسجيل للاتفاق بتسديدة قوية في الدقيقة 17 من اللقاء.

وأضاف البرازيلي فيتينهو هدفًا ثانيًا للاتفاق في الدقيقة 52، ليرفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين، بينما تجمد رصيد الحزم عند صفر نقطة بعد هزيمتين متتاليتين.

منذ بداية المباراة، قام الاتفاق بممارسة ضغط مكثف على مرمى الحزم، ورغم تسجيله هدفين في مرمى الحزم بواسطة الفرنسي موسى ديمبيلي وفيصل الغامدي في الدقائق الأولى (5 – 13)، إلا أن الحكم ألغى هذين الهدفين بسبب تسلل.

انتزع السويدي روبن كوايسون الأضواء بتسجيله هدفًا رائعًا من خارج منطقة الجزاء بعد تسديدة قوية على يمين الحارس التونسي ايمن دحمان في الدقيقة 17. وكاد البرازيلي باولو فيكتور أن يُعدل النتيجة للحزم من تسديدة رأسية عرضية سددها من داخل المنطقة في الدقيقة 28.

في الشوط الثاني، استمرت هجمات الاتفاق على مرمى الحزم، وفي الدقيقة 52 تقدم البرازيلي فيتينهو بتسجيل هدف ثانٍ للفريق بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس التونسي ايمن دحمان.

رغم تراجع أداء الاتفاق في الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أنه تمكن من الحفاظ على نتيجته الإيجابية، وسدد تركي المطيري كرة منفردة تجاوزت القائم في الدقيقة 89.

بهذا الفوز، يواصل الاتفاق مشواره الناجح في الدوري بفوزين متتاليين، فيما يجد الحزم نفسه بدون أي نقطة بعد تجربتي الهزيمة في الجولتين الأولى والثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى