الرياضية

نيمار يتلقى ترحيباً حاراً في الرياض: مبيعات تجاوزت 10 آلاف قميص في ساعات بانتقاله للهلال السعودي

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نجم كرة القدم البرازيلي نيمار أصبح محط أنظار المشجعين بشكل لافت، حيث تمكنت مبيعات قميصه من تجاوز عتبة 10 آلاف قميص في غضون سبع ساعات فقط من الإعلان الرسمي عن انتقاله من فريق باريس سان جرمان الفرنسي إلى صفوف النادي السعودي الكبير، الهلال.

النجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عاماً، سيحمل القميص رقم 10 في صفوف الهلال، الملقب بـ”الزعيم” في السعودية.

في الجانب الآخر، وصل نيمار إلى الرياض يوم الجمعة، حيث كان في استقباله استقبالًا حارًا. قام اللاعب البرازيلي بارتداء وشاح أزرق بألوان الهلال فوق قميصه الأبيض، واستقبل بتقديم باقة زهور وكوب من القهوة العربية.

وبالتزامن مع ذلك، يخطط الهلال – النادي السعودي الذي فاز بلقب الدوري السعودي 18 مرة ودوري أبطال آسيا 4 مرات – لتنظيم حفل رسمي لتقديم نيمار كلاعب جديد، حيث سيقام هذا الحفل قبيل مباراة الهلال مع الفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي. سيحتضن ملعب الملك فهد في الرياض هذا الحفل، وفق ما أفادت به وكالة “فرانس برس”.

وفيما يتعلق بعقد نيمار مع الهلال، فمن المتوقع أن يحصل على راتب ضخم يبلغ 100 مليون يورو سنويًا، وهذا يعادل 109 مليون دولار، وسيستمر العقد لمدة عامين. وعلاوة على ذلك، سدد الهلال نفس المبلغ لنادي باريس سان جرمان كرسوم انتقال نيمار.

وذكرت تقارير صحفية أن النادي السعودي اتفق مع نيمار على دفعه مبلغًا إجماليًا يبلغ 160 مليون يورو خلال مدة موسمين رياضيين، حتى عام 2025.

من جهة أخرى، يحمل نيمار سجلًا مميزًا مع منتخب البرازيل، حيث خاض 124 مباراة وسجل 77 هدفًا، معادلاً بذلك الرقم القياسي المسجل باسم بيليه. وكان جز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى