الوظائف

مدينة الملك سعود الطبية تعلن عن وظائف لحملة الدبلوم فما فوق (رجال / نساء)

تفتح مدينة الملك سعود الطبية أبواب الفرص الوظيفية أمام الراغبين في الانضمام إلى فريقها المتميز، حيث تعلن عن توفر وظائف إدارية وصحية شاغرة في مدينة الرياض. تهدف المدينة إلى استقطاب الكفاءات البشرية المميزة لشغل هذه الوظائف من حملة الدبلوم سنتين فأكثر.

أعلنت مدينة الملك سعود الطبية عن توفر 6 فرص وظيفية متنوعة ومثيرة للراغبين في تطوير مهاراتهم وخبراتهم في مجالات الإدارة والرعاية الصحية. تأتي هذه الفرص ضمن جهود المدينة لتعزيز بيئة العمل التي تسهم في تطوير موظفيها.

أوضحت مدينة الملك سعود الطبية أن الوظائف الشاغرة تشمل مجموعة متنوعة من التخصصات، بدءًا من وظائف الإدارة وصولًا إلى وظائف الرعاية الصحية. وقد حددت المدينة أن هذه الفرص متاحة للجنسين من حملة شهادة الدبلوم سنتين فأكثر.

لم تحدد المدينة مستوى الخبرة المطلوبة لشغل هذه الوظائف، مما يشجع على تقديم الفرصة لمختلف المستويات والخبرات. تتيح المدينة فرصة للمتقدمين لتطوير أنفسهم وتحسين مستوى مهاراتهم في بيئة تعليمية وتدريبية متميزة.

للراغبين في التقديم لهذه الوظائف، يمكن الاطلاع على المهام الوظيفية والمتطلبات عبر موقع مدينة الملك سعود الطبية الرسمي والتقديم عبر الرابط المتاح. تُظهر هذه الفرصة التزام المدينة بتوفير فرص عمل محورية وبيئة مهنية تشجع على التطوير والتفوق.

إعلان عن طرح عدد 6 وظائف شاغرة في مدينة الملك سعود الطبية في الرياض

مدينة الملك سعود الطبية تعلن بدء التقديم على وظائف إدارية وصحية شاغرة للجنسين في الرياض وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف من حاملي دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت مدينة الملك سعود الطبية عن وظائف إدارية وصحية شاغرة للجنسين حيث اعلنت مدينة الملك سعود الطبية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (6) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت مدينة الملك سعود الطبية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: مدينة الملك سعود الطبية تعلن فتح باب التوظيف في الرياض على 6 وظيفة جديدة
الأماكن الشاغرة = 6
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = غير محدد
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

مدينة الملك سعود الطبية تعلن عن 6 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

مدينة الملك سعود الطبية (KSMC)، تُعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق (رجال / نساء)، للعمل بمقر المدينة بمدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
1- محلل تخطيط استراتيجي.
2- أخصائي أول تخطيط استراتيجي.
3- فني رعاية مرضى.
4- طبيب استشاري مساعد/ مشارك طوارئ.
5- أخصائي تقنية طب الأسنان.
6- أخصائي تمريض.


طريقة التقديم:
– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف مدينة الملك سعود الطبية، عبر موقعها الرسمي:

– رابط التقديم: (اضغط هنا)



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى