محليات

جامعة الباحة تستقبل أكثر من 18 ألف طالب وطالبة في العام الجامعي الجديد

تستعد جامعة الباحة لاستقبال موجة جديدة من الطلاب والطالبات في بداية العام الجامعي الجديد 1445هـ، حيث من المتوقع أن ينضم أكثر من 18 ألف طالب وطالبة للجامعة في مختلف البرامج الأكاديمية، التي تشمل الدبلومات والبكالوريوس والدراسات العليا في أكثر من 60 برنامجًا.

تأتي هذه الخطوة بعد استكمال جميع الاستعدادات والتحضيرات الضرورية لضمان بداية ناجحة للعام الدراسي، حيث تم العمل على تهيئة البنية الأكاديمية والإدارية والتقنية، إضافة إلى تجهيز القاعات الدراسية والمختبرات والمعامل، والتأكد من استكمال الجداول الدراسية بدقة لتوفير بيئة تعليمية مثالية للطلاب والطالبات.

وعبر د. عبد الله بن يحيى الحسين، رئيس جامعة الباحة، عن ترحيبه وتهانيه للطلاب والطالبات بمناسبة انطلاق العام الجامعي الجديد، مؤكدًا على أهمية دعم الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، الذين يولون التعليم اهتمامًا كبيرًا ويقدمون دعمًا مستمرًا لتطوير المنظومة التعليمية بكل جوانبها. وأكد الحسين أيضًا على الجهود المستمرة التي يبذلها منسوبو ومنسوبات الجامعة، والتي ساهمت في تحقيق نجاحات فريدة في الأعوام السابقة في مجالات التعليم والبحث والإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى