محليات

افتتاح مقر مركز تنمية الحياة الفطرية: خطوة نحو بيئة مستدامة

بحضور أعضاء مجلس إدارة المركز، قام وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، بتدشين المقر الجديد للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، والذي يعد خطوة مهمة نحو تحقيق بيئة مستدامة.

حفل الافتتاح شهد أيضًا إطلاق العديد من المشاريع والبرامج التطويرية، منها مشروع إقامة مركز إيواء للكائنات الفطرية ومنتجاتها، وتدشين النسخة الحديثة للبوابة الإلكترونية ومنصة فطري، بالإضافة إلى إنشاء مركز لرصد الأنشطة البيئية.

المقر الجديد، الموجود في العاصمة الرياض على طريق مكة المكرمة، يحتوي على 566 مكتبًا مجهزًا بأحدث التجهيزات، توفر معايير أمن وسلامة عالية ومعترف بها محليًا، وتقنيات حديثة لتعزيز الإنجازات اليومية.

قال الدكتور محمد علي قربان، الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية: “يأتي المقر الجديد كتجسيد للدعم الكبير الذي يحصل عليه القطاع البيئي في المملكة من قيادتها الحكيمة، مما يسهم في تعزيز بيئة العمل وتحقيق أهداف المركز ضمن النظام البيئي”.

وأشار إلى أن جودة بيئة العمل في المقر الجديد ستلعب دورًا هامًا في تحقيق المزيد من النجاحات التي يسعى المركز لتحقيقها، معبرًا عن أهمية هذه الخطوة في بناء بيئة مستدامة ومزدهرة وفقًا لرؤية المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى