الرياضية

مفاوضات الاتحاد تقترب من الحسم لضم محمد صلاح

تزايدت التطورات المفاجئة خلال الساعات الماضية في سياق المفاوضات بين الاتحاد وإدارة نادي ليفربول الإنجليزي لاستقطاب النجم المصري محمد صلاح.

ذكرت مصادر مطلعة أن وكيل محمد صلاح، رامي عباس، وضع شرطًا مهمًا أمام إدارة الاتحاد، مُشدّدًا على أن يتم تحقيق لاعبه التصدّر كأغلى صفقة في تاريخ الانتقالات السعودية، وأن تمنح له امتيازات خاصة تجعله يتجاوز مكاسب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار.

قال مصدر مقرب من النجم المصري لوسائل الإعلام: “شهدت إدارة ليفربول تحولًا في موقفها بعد الموافقة على شروط الاتحاد ومطالبه، بما في ذلك المطالب المتعلقة بصفقة محمد صلاح”.

وأوضح المصدر: “لم تكن لديهم مشكلة في قبول شروط الانتقال بعد أن وافقت الإدارة الإنجليزية على تلك الشروط ووافق صلاح على الانضمام إلى النادي السعودي”.

وعلى صعيد متصل، أشار بلال علام، المعلق الرياضي، إلى اقتراب صلاح من الانتقال إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الحالية. أشعل أحمد القطب، عضو إدارة الاتحاد، حماس جماهير النادي بنشر صورة معدلة لمحمد صلاح وهو يرتدي قميص الفريق.

سيصبح محمد صلاح الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، خامس أفضل هدّاف في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي، الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، حيث ستبلغ قيمتها 65 مليون يورو، متفوقًا بذلك على جميع الصفقات التي أُبرمت مع أندية أخرى هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى