الرياضية

ليونيل ميسي يقود إنتر ميامي للفوز في نصف نهائي كأس أميركا المفتوحة

ميامي – بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على بعد مباراة واحدة فقط من مساعدة فريقه إنتر ميامي على الفوز بثاني ألقابه الكبيرة منذ انضمامه إلى الولايات المتحدة، حيث تأهل فريقه لنهائي كأس أميركا المفتوحة بعد تغلبه على إف سي سينسيناتي بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3 يوم الأربعاء.

أظهر دريك كالندر، حارس ميامي، أداءً رائعًا حين تصدى لركلة جزاء من هاجلوند، مما سمح لفريقه بالتأهل للمرة الثانية إلى النهائي، حيث نجح بنيامين كريماسكي في تسجيل الركلة الخامسة والحاسمة للفريق في ركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

على الرغم من عدم تسجيله لهدف، فقد قدم ميسي أداءً مميزًا، حيث قدم تمريرتين حاسمتين في الشوط الثاني، إحداهما للهدف الذي سجله ليوناردو كامبانا، مما ساهم في تعادل ميامي وضمان المباراة إلى وقت إضافي.

واستمرت مسيرة ميسي الناجحة مع ميامي، حيث لم يُذق طعم الهزيمة خلال ثماني مباريات متتالية. وذلك بعد أربعة أيام فقط من مساهمته في تحقيق فوز ميامي على ناشفيل بركلات الترجيح في نهائي كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية.

وأحرز فريق ميامي لقب كأس الدوريات، وهو أول لقب كبير يحققه منذ انضمامه إلى الدوري الأميركي لكرة القدم في عام 2020.

من المقرر أن يخوض فريق ميامي المباراة النهائية يوم 27 سبتمبر، حيث سيواجه الفائز من مباراة الدور قبل النهائي بين هيوستن دينامو وريال سولت ليك، التي ستُلعب يوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى