الرياضية

العمري مقابل زكريا – مفاوضات بين النصر والاتحاد لصفقة تبادلية للاعبين في محور الدفاع

علمت وين من مصادرها أن إدارة نادي النصر تدرس جدياً فكرة التخلي عن خدمات لاعب قلب الدفاع عبدالإله العمري، مقابل انضمام الظهير الأيسر زكريا هوساوي من نادي الاتحاد.

هذه الصفقة، إن تمت، ستكون مفيدة لكلا الأندية نظراً لاحتياجاتهما التكتيكية والفنية والنقص الواضح في مناطق اللعب.

في سياق النصر، بدأت إدارة النادي البحث عن ظهير أيسر في الأيام الأخيرة لتعزيز صفوف الفريق بديلًا للبرازيلي تيليس، فيما يعتبر الاتحاد أن العمري سيكون إضافة قوية لخط الدفاع خاصةً مع غياب القائد أحمد حجازي بسبب الإصابة وتقدم هوساوي في السن حيث يبلغ من العمر 38 عامًا. ويأتي توقيع تلك الصفقة بالتزامن مع استضافة النصر لكأس العالم للأندية في سبتمبر المقبل.

من ناحية أخرى، تعرّض عبدالإله العمري لصافرات استهجان من جماهير النصر أثناء استبداله خلال لقاء شباب أهلي دبي في الملحق الآسيوي. ولفت الأنظار بأن العمري رد بتصفيق للجماهير كمؤشر على استيائه من تلك الصافرات. وتفاعل زميله سلطان الغنام مع الواقعة عبر رسالة داعمة للعمري ولجماهير النصر.

الجدير بالذكر أن عبدالإله العمري قد شارك في نهائيات كأس العالم وكأس العالم للشباب، وكان له الفضل في تأهل المنتخب السعودي للدور الثاني بعد تسجيله هدفاً أمام الولايات المتحدة. بينما يُعد زكريا هوساوي واحداً من اللاعبين الشبان المميزين وقد لاقى تقديراً كبيراً من جماهير نادي الاتحاد بفضل أدائه المميز في الموسم الماضي الذي احتفظ فيه النادي بلقب الدوري بعد غياب 13 عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى