الرياضية

مانشستر يونايتد يتفوق على نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف بعد تأخره بهدفين

في لقاء مثير أقيم على أرضية ملعب مانشستر يونايتد، تمكن الفريق الأحمر من تحقيق انتصار مثير على نوتنجهام فورست بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

بدأت الأحداث بتقدم نوتنجهام فورست بهدفين سريعين، حيث أحرز تايو أونيي هدف الفريق الزائر في الدقيقة الثانية، ولم يتأخر يوهان بولي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة.

ومع دخول مانشستر يونايتد في اللقاء، تمكن كريستيان إريكسن من تسجيل هدف الفريق المضيف الأول في الدقيقة 17. لم يستسلم الفريق وأظهر تفوقه في الشوط الثاني، حيث أحرز كاسيميرو هدف التعادل في الدقيقة 52.

لم يكتف مانشستر يونايتد بذلك، بل تقدم ببرونو فيرنانديز القائد ليسجل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 76.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ست نقاط محتلاً المركز الخامس في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد نوتنجهام فورست عند ثلاث نقاط ويحتل المركز الرابع عشر.

وفي سياق مباريات الجولة نفسها، تمكن وولفرهامبتون من تحقيق فوز صعب على إيفرتون بنتيجة 1-0. وجاء هدف الفوز الوحيد من توقيع ساسا كالادزيتش في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة، حصد وولفرهامبتون أول ثلاث نقاط له هذا الموسم ليحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب، في حين يتذيل إيفرتون الترتيب في المركز العشرين بدون أي نقاط.

كما انتهت مباراة كريستال بالاس وبرينتفورد بالتعادل 1-1، حيث سجل كيفن شايد هدف برينتفورد في الدقيقة 18، وقام يواكيم أنديرسن بتسجيل هدف التعادل لكريستال بالاس في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد برينتفورد إلى خمس نقاط محتلاً المركز السادس، بينما وصل رصيد كريستال بالاس إلى أربع نقاط في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى