محليات

محافظ بيشة يلتقي وفد الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ويستعرض نشاطها المحلي

استقبل محافظ بيشة، عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد، في مكتبه يوم الإثنين، وفدًا من الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم. وقاد الوفد مستشار الهيئة، عبدالله بن ماجد الطريس. تم خلال اللقاء استعراض نشاط الهيئة في منطقة بيشة ودورها المحلي.

تم مناقشة مجموعة من الأمور خلال الاجتماع، حيث قام أعضاء الوفد بتقديم نبذة عن خدمات الهيئة وعملياتها في مجال الوصاية على أموال القاصرين والأشخاص الذين يكونون تحت حكمهم. كما تم التركيز على جهود الهيئة في الحفاظ على تلك الأموال وإدارتها بشكل فعّال وتنميتها بما يحقق مصلحة المستفيدين.

علاوة على ذلك، قدّم الوفد للمحافظ نظرة عامة حول الخطة الإستراتيجية للهيئة والخطوات التي تعتزم القيام بها في مجال التحول الرقمي. وأعرب محافظ بيشة عن انطباعه الإيجابي بما تقدمه الهيئة وجهودها المتميزة في هذا المجال.

وختم محافظ بيشة اللقاء بالتمنيات بالنجاح المستمر للهيئة في تنفيذ مهمتها ودورها الهام في رعاية وإدارة أموال القاصرين ومن في حكمهم، وذلك في مختلف مناطق المملكة.

بيانات صحفيه

هل ترغب في نشر بيان صحفي عن شركتك أو منظمتك أو مؤسستك؟ هل تبحث عن وسيلة فعالة وسريعة وموثوقة لإيصال رسالتك إلى الجمهور المهتم؟ هل تحتاج إلى خدمة متكاملة تقدم لك كل ما تحتاجه من إعداد وتوزيع ومتابعة بياناتك الصحفية؟ ايميل ( SaudiPR@outlook.com ) https://ween.sa/pressreleases

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى