الوظائف

وظائف في مكة المكرمة – توظيف فوري – شركة الحافلات الحديثة (النقل العام بالحافلات) تعلن عن وظائف متنوعة

شركة الحافلات الحديثة المحدودة تعلن عن توفر وظيفة جديدة في مشروع النقل العام بمدينة مكة المكرمة، وتهدف إلى تعيين موظف مؤهل حاصل على شهادة البكالوريوس. تم الإعلان عن وظيفة إدارية وهي “مدير عمليات الحافلات”، وهذه الوظيفة متاحة للمواطنين السعوديين فقط. المتقدمين يجب أن يمتلكوا خبرة في مجال مماثل، ويجب أن يكون لديهم درجة البكالوريوس في إدارة النقل أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة، مع تفضيل درجة الماجستير. يشمل وصف الوظيفة مهام إدارة عمليات الحافلات والتحكم بها، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى مهارات قيادية وإدارية.

شركة الحافلات الحديثة تُقدم للموظفين المستقدمين مجموعة من المزايا والفرص، وتمنح الفرصة للمتقدمين للانضمام إلى فريق عمل متخصص في مجال النقل العام. للتقديم على هذه الوظيفة، يتعين على المهتمين إرسال سيرهم الذاتية إلى البريد الإلكتروني المشار إليه في الإعلان، مع ضرورة كتابة المسمى الوظيفي في خانة عنوان البريد.

تعلن شركة الحافلات الحديثة المحدودة عن رغبتها في شغل وظيفة في مكة

شركة الحافلات الحديثة المحدودة تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في مكة ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت شركة الحافلات الحديثة المحدودة عن وظائف إدارية بمشروع النقل العام حيث اعلنت شركة الحافلات الحديثة المحدودة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (مكة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة الحافلات الحديثة المحدودة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة الحافلات الحديثة المحدودة تعلن بدء التقديم على وظائف إدارية بمشروع النقل العام في مكة
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = مكة
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

شركة الحافلات الحديثة المحدودة تعلن فتح باب التوظيف في مكة

الوصف الوظيفي

شركة الحافلات الحديثة (النقل العام بالحافلات)، توفر وظائف شاغرة للعمل بمشروع النقل العام بالحافلات بمكة المكرمة (توظيف فوري) – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– مدير عمليات الحافلات.
(BUS OPERATIONS MANAGER)



المتطلبات:
– درجة البكالوريوس في إدارة النقل أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة (يفضل درجة الماجستير).
– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال مماثل (النقل العام).
– سجل حافل من التدرج الوظيفي في المسؤوليات.
– مهارات قيادية وإدارة الفريق.
– المهارات الإدارية.
– إجادة اللغة الإنجليزية.


عن الشركة:
شركة الحافلات الحديثة عبارة عن تحالف سعودي أسباني يضم (مجموعة نسما القابضة و شركة الشعلة و مجموعة مغربي وشركة (Imathia) وشركتي (TCC و Consultrans) الأسبانية – وذلك بعد فوز التحالف بعقد تصميم وتشغيل حافلات برنامج مكة للنقل العام وتشغيل مشروع مكة للحافلات في عام 2017م.


طريقة التقديم:

– للتقديم على وظائف شركة الحافلات الحديثة، تُرسل السيرة الذاتية على البريد التالي:

( Recruitment@mbco.sa )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى