الرياضية

الاتحاد والهلال والرائد وأبها يسجلون افضل الانتصارات

في إطار جولة رابعة مشوّقة من دوري روشن السعودي، قدم فرق الاتحاد والهلال والرائد وأبها أداءً مميزًا، حيث انتزع الاتحاد فوزًا مهمًا على الوحدة بنتيجة 3-0. من جهة أخرى، تمكن الهلال من تحقيق الفوز بمباراته أمام الاتفاق بنتيجة 2-0، فيما حقق الرائد فوزه الأول هذا الموسم على حساب الرياض بنتيجة 3-0، وسجّل أبها فوزًا مهمًا على الفيحاء بنتيجة 2-1. وإليكم تفاصيل الجولة:

على ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، أظهر فريق الاتحاد تألقًا رائعًا وحقق فوزه الرابع على التوالي بعد تغلبه على الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة. استطاع اللاعب التاريخي رومارينهو تسجيل الهدف الأول من تسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء (د:63)، ولم يمر وقت طويل حتى سجّل البديل جوتا الهدف الثاني (د:67) بعد مراوغة حارس الوحدة. وأضاف كورونادو الهدف الثالث بتسديدة أرضية مميزة (د:73)، ليحقق الاتحاد فوزًا مستحقًا بثلاثة أهداف دون مقابل. بفضل هذه النتيجة، يستمر الاتحاد في صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية.

في نفس السياق، تألق الهلال على ملعبه الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث تغلب على الاتفاق بنتيجة 2-0. تمكن مالكوم من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 41. وبهذه النتيجة، يحتل الهلال المركز الثاني مؤقتًا برصيد 10 نقاط.

في الوقت نفسه، شهد استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة مباراة نارية جمعت الرائد والرياض، حيث حقق الرائد فوزًا ساحقًا بثلاثة أهداف دون مقابل. سجّل محمد فوزير هدفين في الدقائق 18 و45+2، وأضاف أمير سعيود الهدف الثالث في الدقيقة 68. بهذه النتيجة، يحقق الرائد فوزه الأول في الموسم ويقفز إلى المركز الـ13 بثلاث نقاط.

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، تفوق أبها على الفيحاء بنتيجة 2-1. سجّل كارل إيكامبي هدف أبها الأول في الدقيقة 36، وأضاف أحمد عبده الهدف الثاني في الدقيقة 63. أما هدف الفيحاء الوحيد، فجاء من ركلة جزاء نفذها فاشون ساكالا في الدقيقة 87. بهذه النتيجة، يحقق أبها انتصاره الثاني ويحتل المركز السابع مؤقتًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى