الرياضية

المدرب الإيطالي يعرب عن فخره بقيادة الأخضر ويشيد بإمكانيات الفريق وهدفنا كأس آسيا 2023

في خطوة هامة، وجه المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الشكر لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، على اختياره لقيادة المنتخب السعودي، مؤكداً فخره بهذه المهمة.

جاءت تصريحات مانشيني خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم لتقديمه لوسائل الإعلام. وقال: “أتقدم بالشكر لرئيس اتحاد كرة القدم على تكليفي بهذا المنصب، وأشعر بفخر كبير لقيادة المنتخب السعودي”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “سأقوم خلال العشرة أيام القادمة بمشاهدة اللاعبين، وقد شاهدت بالفعل بعض المباريات التي خاضتها الأندية مؤخراً”.

وتابع مانشيني: “ليس لدي القدرة على عمل السحر، ولكن لدينا لاعبون مميزون، ويمكننا تحقيق أهدافنا من خلال الجهد المتواصل والتعاون مع الفريق”.

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن الفريق يمتلك لاعبين موهوبين، وأن المدرب السابق قدم أداءً ممتازاً، موضحاً أن المرحلة المقبلة ستكون فرصة لتحقيق تطلعاتهم على أرض الملعب.

وأكد مانشيني: “هدفنا الرئيسي هو جعل المنتخب السعودي الأفضل في قارة آسيا، ونسعى لتوفير بيئة مناسبة للاعبين لتحقيق ذلك”.

وفي هذا السياق، أضاف المدرب الإيطالي: “تطمح أمامنا إلى تحقيق لقب كأس آسيا، ولدينا 4 مباريات ودية في الأفق، مع 20 يوماً من التحضيرات لهذه البطولة. وندرك تماماً أن المنافسة ستكون شرسة مع منتخبات آسيا المتميزة”.

وختم مانشيني تصريحاته: “سأغادر اليوم لمتابعة مباريات دوري روشن، وفي الفترة القادمة سأكون على موعد مع مشاهدة العديد من المباريات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى