الرياضية

الخليج والحزم: من سيحقق انطلاقته الأولى؟

يتجه فريق الخليج لمواجهة فريق الحزم يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي. ومن المتوقع أن تكون المباراة متكافئة بين الفريقين.

سبق وأن التقي الخليج والحزم في الدوري السعودي 4 مرات، حيث تبادلا الفوز في هذه المواجهات، حيث حقق الخليج فوزين وفاز الحزم مرتين، وتمكن كل فريق من تسجيل 3 أهداف.

يحتل الخليج والحزم المركزين السادس عشر والسابع عشر في الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط، حيث خسر كل فريق مباراتيه الأوليتين وتعادل في المباراة الثالثة.

وقد لم يقدم الخليج الأداء المأمول منه في المباريات السابقة، رغم تعاقده مع لاعبين بارزين واستقراره الفني. ومع ذلك، يطمح الفريق لبداية جديدة من خلال مباراة الغد للسير نحو سلسلة من الانتصارات.

يتألق في صفوف الخليج لاعبون مميزون مثل البوسني إبراهيم سيهيتش، والكوري جونغ يونغ، والأرجنتيني ليساندرو لوبيز، والبرتغالي إيفو رودريغيز، وفابيو مارتينيز، والمصري محمد شريف.

من ناحية أخرى، يمر الحزم بمرحلة مماثلة للخليج، حيث تلقى هزيمتين متتاليتين قبل أن يحقق تعادلًا مع الفيحاء في المباراة الأخيرة. يسعى الحزم إلى تحقيق فوزه الأول في الموسم الحالي، أو على الأقل تحقيق نقطة إيجابية.

تمتلك الحزم لاعبين بارزين مثل حارسه التونسي البرتغالي انطونيو كارفاليو، والبرازيلي فينيسيوس سوزا، والإيفواري بين تراوري، والغامبي محمد باداموسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى