الرياضية

فوز مثير للنصر بأربعة أهداف دون رد أمام الشباب في مباراة الجولة الرابعة

ظل النصر مستمرًا في مسلسل انتصاراته المتواصلة، إذ تفوق بشكل ساحق على منافسه الشباب برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك. جاء ذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

وقد تمكن لاعبو النصر من تسجيل أهدافهم بالتساوي، حيث سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين من ركلتي جزاء في الدقائق 13 و38. فيما سجل السنغالي ساديو مانيه هدفًا في الدقيقة 40، وأضاف سلطان الغنام الهدف الرابع في الدقيقة 80.

بهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 6 نقاط، وحل في المركز السادس على جدول الترتيب. بينما بقي الشباب على رصيده السابق الذي يبلغ نقطتين فقط، وهو ما أدى إلى تراجعه للمركز قبل الأخير.

بدأ الشوط الأول بوتيرة سريعة، وخاصة من جانب فريق النصر الذي انطلق في هجمات مستمرة. وتقرب من التسجيل عندما قام الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بتسديد كرة قوية ابتعدها الحارس الكوري كيم سيونغ ببراعة (10).

لم يمر وقت طويل حتى تمكن النصر من الوصول لركلة جزاء، نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو وأحرز الهدف الأول (13). وبالرغم من أن رونالدو تمكن من تسجيل الهدف الثاني، إلا أن الحكم ألغاه بعد التدخل مع تقنية الفيديو بسبب دفعة غير مقبولة (20).

لم يمر وقت طويل حتى نال النصر ركلة جزاء ثانية، وقام رونالدو بتنفيذها بنجاح ليُسجل هدفه الثاني والثالث (38). وأضاف رونالدو اللمسة الأخيرة لهدف رابع بتقديم تمريرة دقيقة للسنغالي ساديو مانيه الذي وضع الكرة في الشباك (40).

في الشوط الثاني، استمر النصر في مهاجمة منطقة الشباب، واستطاع سيونغ تحقيق بعض الإنقاذات المهمة. ورغم ذلك، تمكن الغنام من تسجيل الهدف الرابع بتسديدة قوية (80).

وبعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء لقائد الشباب إيفر باتيغا (78)، أصبح الشباب في عشرة لاعبين، مما لم يؤثر على سيطرة النصر على المباراة. واستمر اللعب بين الفريقين حتى نهاية المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى