الرياضية

مواجهة قوية تجمع الفيحاء والرائد في مباراة مثيرة

يتطلع فريق الفيحاء إلى تحقيق الانتصار للمرة الثانية، عندما يلتقي مع فريق الرائد في ملعب مدينة المجمعة الرياضية يوم غد الجمعة، في مواجهة تتوقع أن تكون مثيرة ومتكافئة.

سبق للفيحاء والرائد أن التقيا في الدوري على الأقل 10 مرات، حيث انتصر فريق الرائد في 4 مباريات، وتفوق فريق الفيحاء في 3 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. فيما سجل فريق الرائد 15 هدفاً وفريق الفيحاء سجل 12 هدفاً خلال هذه المواجهات.

يحتل فريق الفيحاء المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعد تحقيق فوز وخسارة وتعادلين. بينما يحتل فريق الرائد المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، بعد فوز في مباراة وخسارة في ثلاث مباريات.

بعد أداء قوي في ثلاث مباريات سابقة، تلقى فريق الفيحاء أول خسارة له في الجولة الماضية أمام أبها. ويتطلع الفريق إلى تحقيق الانتصار وتجاوز هذه الخسارة، خاصة وأن المباراة ستقام على أرضه وبتشجيع جماهيره.

يتميز فريق الفيحاء بتواجد لاعبين بارزين مثل حارس المرمى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، والبوسني جوكو سيمروت، والزامبي فاشيون ساكالا، والنيجيري هنري اونيكورو، وحسين الشويش، وسلطان مندش.

من ناحية أخرى، استعاد فريق الرائد التوازن بعد تحقيقه الفوز على الرياض بثلاثة أهداف، ويطمح الفريق في الاستفادة من هذا الفوز السابق لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة، سواء بالفوز الكامل أو بالتعادل.

في تشكيلة فريق الرائد، يبرز عدد من اللاعبين المميزين مثل السنغالي عمر غونزاليس، والنرويجي ماثياس نورمان، والجزائري أمير سعيود، والمغربي كريم البركاوي، ومحمد فوزير والرأس الأخضري جوليو تافاريس، والسنغالي مامادو لوم، والبرتغالي اندريه موريرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى