وظائف حكومية نسائية ورجالية في الهيئة العامة لعقارات الدولة
أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر 6 وظائف شاغرة في مدينة الرياض، متاحة للجنسين ولحملة دبلوم سنتين فأكثر في مجموعة من التخصصات. هذه الوظائف تتضمن:
- كبير أخصائي إعداد ومتابعة: يتمثل هدف الوظيفة في الإشراف على أنشطة الإعداد والمتابعة، وتوجيه التنسيق مع الأطراف المعنية ومراقبة تنفيذ الطلبات الخارجية وإعداد ملخصات وتقارير.
- محاسب: المسؤوليات تشمل تقييم الإيرادات والحسابات الدائنة والمدينة والقيام بأنشطة محاسبة الأصول الثابتة وتسجيل البيانات بدقة في دفتر الأستاذ العام وتحضير التقارير المالية.
- مدير إدارة الشؤون التنفيذية: يشمل الإشراف على أنشطة الإعداد والمتابعة، وتوجيه التنسيق مع الأطراف المعنية ومراقبة تنفيذ الطلبات الخارجية والإشراف على إعداد ملخصات وتقارير وعروض تقديمية.
- رئيس مبرمجين: المسؤوليات تشمل تنفيذ أنشطة البرمجة والتطوير والإشراف على تطوير خطة التطبيق وتحديد المبادرات الاستراتيجية.
- مشرف مساحين: يشرف على أنشطة المسح العقاري وتوثيق التقييم العقاري وتحديث قاعدة البيانات.
- مساح: مسؤول عن تنفيذ أنشطة المسح العقاري وتوثيق المسح العقاري وتحديث قاعدة البيانات.
للتقديم على هذه الوظائف والتعرف على المزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الروابط المخصصة لكل وظيفة في نهاية الخبر.
تعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر عدد 6 من الوظائف الشاغرة في الرياض
الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن 6 وظيفة جديدة في الرياض ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة من حاملي دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن هيئة العقارات توفر وظائف متعددة للجنسين حيث اعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (6) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت الهيئة العامة لعقارات الدولة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن بدء التقديم على هيئة العقارات توفر وظائف متعددة للجنسين في الرياض
الأماكن الشاغرة = 6
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد
الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن طرح هيئة العقارات توفر وظائف متعددة للجنسين في الرياض
الوصف الوظيفي
الهيئة العامة لعقارات الدولة، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة في عدة تخصصات – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:
الوظائف الشاغرة:
1- كبير أخصائي إعداد ومتابعة.
هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة الإعداد والمتابعة بما يتضمن الإشراف على المتابعة مع الأطراف المعنية للحصول على الرد للمراسلات في الوقت المحدد وضمان متابعة تنفيذ الطلبات الخارجية وإعداد ملخصات عن تفاصيل دعوات الفعاليات وإعداد محاضر الاجتماعات والملخصات التنفيذية والتحليلات والتأكد من دقة البيانات التي تم جمعها من إدارات الهيئة المعنية، وإعداد وصياغة ومراجعة وتدقيق الخطابات.
2- محاسب.
هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة المحاسبة والتدقيق بما يتضمن تقييم الإيرادات والحسابات الدائنة والمدينة وكشف الرواتب وتنفيذ أنشطة محاسبة الأصول الثابتة وتسجيل البيانات بدقة في دفتر الأستاذ العام وتنفيذ المعاملات اليومية وصيانة وتحديث دليل الحسابات وإعداد التقارير المالية الشهرية.
3- مدير إدارة الشؤون التنفيذية.
هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة الإعداد والمتابعة بما يتضمن توجيه التنسيق مع الأطراف المعنية للحصول على الرد للمراسلات في الوقت المحدد والإشراف على متابعة تنفيذ الطلبات الخارجية والإشراف على إعداد ملخصات عن تفاصيل دعوات الفعاليات والإشراف على إعداد محاضر الاجتماعات والملخصات التنفيذية والتحليلات والعروض التقديمية التي يشارك بها معالي المحافظ وضمان دقة البيانات التي تم جمعها من إدارات الهيئة المعنية والإشراف على إعداد وصياغة ومراجعة وتدقيق الخطابات والقرارات الصادرة بتوقيع معالي المحافظ، وتقديم تقارير متابعة يومية / أسبوعية بشأن المعاملات المتأخرة.
4- رئيس مبرمجين.
هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة البرمجة بما يتضمن تحديد المبادرات الاستراتيجية الأساسية للإدارة وتطوير خطة التطبيق لتشمل المفهوم والتصميم والاختبار والإصدار والدعم ونشر عمليات التكامل المختلفة ومراجعة جميع مكونات البرمجة وضمان تعزيز العلاقات مع أصحاب المصلحة المعنيين ومراجعة التقارير المعدة وتحديد وتقييم احتياجات تدريب المستخدم النهائي لضمان تطبيق الحل بالشكل المناسب.
5- مشرف مساحين.
هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة المسح بما يتضمن تطوير إجراءات و أدوات و تقنيات المسح الإحصائي للعقارات والإشراف على مسح العقارات وتوثيق التقييم العقاري وتحديث قاعدة البيانات ومراقبة دقة المسح وتحديد مجالات التحسين.
6- مساح.
هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة المسح بما يتضمن تحديد إجراءات وأدوات وتقنيات المسح للعقارات وإجراء مسح للعقارات وإعداد تقارير المسح وتوثيق المسح العقاري وتحديث قاعدة البيانات.
عن الهيئة:
تم تأسيس الهيئة العامة لعقارات الدولة ككيان مستقل من وزارة المالية في سبتمبر 2018 بهدف تنظيم النشاط العقاري الحكومي والإشراف عليه وتطويره وزيادة كفاءته وتشجيع الاستثمار بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وقد صدر قرار مجلس الوزراء بتاريخ 04 سبتمبر 2018 الموافق 24 ذو الحجة 1439 بتحويل “مصلحة أملاك الدولة” إلى هيئة عامة باسم “الهيئة العامة لعقارات الدولة”.
رابط التقديم:
– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم، عبر موقع الهيئة الرسمي:
1- كبير أخصائي إعداد ومتابعة:
( اضغط هنا )
2- محاسب:
( اضغط هنا )
3- مدير إدارة الشؤون التنفيذية:
( اضغط هنا )
4- رئيس مبرمجين:
( اضغط هنا )
5- مشرف مساحين:
( اضغط هنا )
6- مساح:
( اضغط هنا )