الرياضية

الهلال يستضيف الرياض في اختبار صعب يهدف فيه للمحافظة على صدارته

يستعد الفريق الهلالي بكل قوة لمواجهة جاره الرياض في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، وذلك بهدف الدفاع عن مركز الصدارة. ستقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يوم الجمعة.

تاريخيًا، يحمل الهلال تفوقًا على الرياض حيث التقيا 48 مرة في الدوري، وفاز الهلال في 30 مباراة، بينما فازت الرياض في 3 مباريات فقط. سجل الهلال 99 هدفًا مقابل 29 هدفًا للرياض.

الهلال يحتل المركز الأول حاليًا برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون، بعد أن فاز في 4 مباريات وتعادل في واحدة. من ناحية أخرى، يحتل الرياض المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، بعد فوز واحد وتعادل وهزيمة ثلاث مرات.

الهلال يدخل المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز الخامس والمحافظة على مركزه الأول. ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الهلال مشاركة نجمه البرازيلي نيمار، بعد عودته من مشاركته في تصفيات كأس العالم.

من ناحية أخرى، تعيش الرياض أوقاتًا صعبة بعد تلقيها ثلاث هزائم متتالية دون تسجيل أي هدف. ورغم صعوبة المواجهة، يطمح الفريق في إحراج الهلال والخروج بنتيجة إيجابية.

بالنظر إلى التشكيلات القوية للفريقين، يعد هذا اللقاء فرصة لعشاق الكرة السعودية لمشاهدة منافسة شرسة ومباراة مثيرة بين الهلال والرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى