الوظائف

وظائف نسائية ورجالية في الرياض في الهيئة السعودية للمهندسين

أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن توفر وظيفتين شاغرتين في مدينة الرياض وترغب في شغلهما بواسطة موظفين مؤهلين حاصلين على شهادة البكالوريوس. هذه الوظائف تأتي في مجالات إدارية.

الهيئة السعودية للمهندسين تفتح الباب أمام السعوديين فقط للتقديم على هذه الوظائف، ولا يتم تحديد خبرة محددة مطلوبة لشغل هذه الوظائف.

الوظائف المتاحة هي:

  1. أخصائي علاقات عامة: سيقوم بتعزيز حضور الهيئة في المناسبات والمنصات المختلفة وتمثيلها في المشاركات المختلفة وتنظيم الفعاليات الداخلية والخارجية وإعداد المحتوى والمشاركة في التغطيات الإعلامية وتحرير التقارير.
  2. مصور فيديو ومونتير: سيتولى تصوير ومتابعة الفعاليات والأحداث التي تخص الهيئة ومونتاج الفيديوهات ونشرها على الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي.

الهيئة السعودية للمهندسين تعلن بدء التقديم على هيئة المهندسين توفر وظائف إدارية في الرياض

الهيئة السعودية للمهندسين تعلن عن وظيفتين جديدة في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن هيئة المهندسين توفر وظائف إدارية حيث اعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة السعودية للمهندسين الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الهيئة السعودية للمهندسين تعلن بدء التقديم على وظيفتين جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن الهيئة السعودية للمهندسين عن حاجتها لشغل وظيفتين شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة السعودية للمهندسين، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية شاغرة، للعمل بمقر الهيئة بمدينة الرياض – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي علاقات عامة.

الهدف الوظيفي:
– العمل على تعزيز الحضور الإيجابي للهيئة في مختلف المناسبات والمنصات، وتمثيلها في المشاركات المختلفة، والمشاركة في تنظيم الفعاليات الداخلية والخارجية، إعداد وإنتاج المحتوى بمختلف أشكاله، سواءً كان مكتوبًا أو مسموعًا أو مرئيًا، بالإضافة الى المشاركة في التغطيات الإعلامية وتحرير التقارير.



2- مصور فيديو ومونتير.

الهدف الوظيفي:
– يتولى كافة العمليات المتعلقة بتغطية ومتابعة الفعاليات والأحداث التي تخص الهيئة من تصوير لبثها على الموقع الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي أو غير ذلك وبما ينسجم مع سياسات الهيئة ويحقق أهدافها.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على بقية الشروط والتقديم على وظائف الهيئة السعودية للمهندسين، عبر موقعها الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى