الوظائف

جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز تعلن عن وظيفة موارد بشرية في المدينة المنورة للنساء والرجال

أعلنت جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز عن فتح باب التقديم لشغل وظيفة إدارية في مجال استقطاب المواهب بالمدينة المنورة. تأتي هذه الوظيفة ضمن جهود الجامعة لاستقطاب الكوادر المؤهلة من حملة البكالوريوس.

الوظيفة المتاحة هي لأخصائي اكتساب المواهب (Talent Acquisition Specialist) وتهدف إلى تنفيذ مهام استقطاب المواهب والبحث عن المرشحين المناسبين لملء الشواغر الوظيفية. يشترط للمتقدمين أن يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو مجال ذي صلة، وأن يمتلكوا خبرة تتراوح بين سنتين إلى ثلاث سنوات في استقطاب المواهب أو دور مماثل.

الوظيفة تتطلب معرفة بأنظمة تتبع المتقدمين واعتماد مهني مثبت (شهادات مهنية ذات صلة)، بالإضافة إلى مهارات اتصال شفهية وشخصية.

جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز تعلن عن وظيفة إدارية بمجال استقطاب المواهب في المدينة المنورة

تعلن جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز عن حاجتها لشغل وظيفة في المدينة المنورة لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز عن وظيفة إدارية بمجال استقطاب المواهب حيث اعلنت جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (المدينة المنورة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز الخبرة المطلوبة (3 إلى 5 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز تعلن عن وظيفة جديدة في المدينة المنورة
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = المدينة المنورة
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 3 إلى 5 سنوات

جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز تعلن عن وظيفة جديدة في المدينة المنورة

الوصف الوظيفي

جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز، تعلن عبر حسابها الرسمي بمنصة لينكدإن، توفر وظائف إدارية شاغرة (للجنسين) للعمل بمجال استقطاب المواهب، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– أخصائي اكتساب المواهب.
(Talent Acquisition Specialist)



المؤهلات والخبرات:
درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها) في إدارة الموارد البشرية أو مجال مشابه.
– المعرفة بأنظمة تتبع المتقدمين.
– الاعتماد المهني (شهادات مهنية ذات صلة).
– سنتين أو ثلاث سنوات من الخبرة في استقطاب المواهب أو دور مماثل.
– خبرة في التوظيف بدورة كاملة.
– معرفة تقنيات المقابلة المختلفة وطرق التقييم.
– الكفاءة في وسائل التواصل الاجتماعي وقواعد بيانات السيرة الذاتية والشبكات المهنية.
– مهارات اتصال شفهية وشخصية.


طريقة التقديم:

– للتقديم على وظائف جامعة الأمير مقرن بن عبد العزيز، عبر الرابط التالي:

– رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى