الوظائف

الشركة السعودية لخدمات التعدين (إسناد) تعلن عن وظائف تقنية معلومات في الرياض

أعلنت الشركة السعودية لخدمات التعدين (إسناد) عن فتح باب التقديم لشغل وظيفة أخصائي نظم خارجية في الرياض. هذه الوظيفة متاحة للجنسين وتستهدف حملة البكالوريوس.

وفقًا للوصف الوظيفي، فإن أخصائي النظم الخارجية سيكون مسؤولًا عن تصميم وتطوير وتنفيذ التطبيقات التي تلبي احتياجات الأعمال باستخدام منصة OutSystems. سيعمل هذا الشخص تحت إشراف كبار المطورين وسيساهم في جميع مراحل دورة حياة التطوير.

المتقدمين لهذه الوظيفة يجب أن يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس في تخصصات الحاسب الآلي ولديهم خبرة لا تقل عن 3 سنوات في منصة OutSystems وخبرة مثبتة في تطوير وتنفيذ التطبيقات البرمجية.

تأتي هذه الوظيفة ضمن جهود الشركة السعودية لخدمات التعدين (إسناد) لتحقيق أثر اجتماعي واقتصادي إيجابي من خلال تعزيز معايير البيئة والصحة والسلامة في صناعة التعدين وزيادة الالتزام المالي للدولة.

تعلن الشركة السعودية لخدمات التعدين (إسناد) عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض

الشركة السعودية لخدمات التعدين (إسناد) تعلن فتح باب التقديم على وظيفة تقنية للجنسين في شركة حكومية في الرياض ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت الشركة السعودية لخدمات التعدين (إسناد) عن وظيفة تقنية للجنسين في شركة حكومية حيث اعلنت الشركة السعودية لخدمات التعدين (إسناد) عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الشركة السعودية لخدمات التعدين (إسناد) الخبرة المطلوبة (3 إلى 5 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الشركة السعودية لخدمات التعدين (إسناد) تعلن طرح وظيفة شاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 3 إلى 5 سنوات

تعلن الشركة السعودية لخدمات التعدين (إسناد) عن حاجتها لشغل وظيفة في الرياض

الوصف الوظيفي

الشركة السعودية لخدمات التعدين (إسناد)، تعلن عبر حسابها الرسمي بموفع (linkedIn)، عن توفر وظيفة تقنية شاغرة لحملة البكالوريوس، في المقر الرئيسي للشركة بمدينة الرياض – حسب المتطلبات والتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي: 
– أخصائي النظم الخارجية.
(Outsystesms Specialist)


الهدف الوظيفي: 
– مسؤول عن تصميم وتطوير وتنفيذ التطبيقات التي تلبي احتياجات الأعمال باستخدام منصة OutSystems. والعمل تحت إشراف كبار المطورين، والمساهمة في جميع مراحل دورة حياة التطوير.



المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في تخصصات الحاسب.
– خبرة لا تقل عن 3 سنوات في منصة OutSystems.
– خبرة مثبتة في تطوير وتنفيذ التطبيقات البرمجية.


عن الشركة:
الشركة السعودية لخدمات التعدين (إسناد) هي شركة حكومية تم تأسيسها عام 2020م، تحت إشراف وزارة الصناعية والثروة والمعدنية، تهدف إلى تحقيق أثر اجتماعي من خلال رفع مستوى التزام مشغلي التعدين بمعايير البيئة والصحة والسلامة لخدمة العاملين في القطاع والمجتمعات المحلية المجاورة، فضلاً عن تحقيق أثر اقتصادي من خلال رفع مستوى الالتزام المالي للحصول على إيرادات الدولة.


رابط التقديم:

– التقديم متاح الآن عبر موقع (linkedin)، وينتهي باكتمال العدد المطلوب.

رابط التقديم: ( اضغط هـنـا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى