الجريدة

نادي الاتحاد يستعد بمعسكر إعدادي في إسبانيا لتعويض إخفاقات الموسم السابق

استقرت إدارة نادي الاتحاد على إقامة معسكر إعدادي خلال شهر يوليو المقبل، بهدف التحضير للموسم المقبل 2024-25، حيث تسعى الإدارة لتحقيق نتائج إيجابية تعويضاً لإخفاقات الموسم السابق.

وفي التفاصيل، أكدت مصادر “الميدان” أن المعسكر الإعدادي لنادي الاتحاد سينطلق في مرحلته الأولى بإسبانيا، خلال الفترة من 11 إلى 13 يوليو المقبل. يأتي هذا القرار في إطار استراتيجية النادي للتحضير الجيد وتعزيز قدرات الفريق استعداداً للموسم الجديد.

وتأتي هذه الخطوة بعد موسم 2023-24 الذي خرج فيه الاتحاد بخيبة أمل، حيث لم يحقق أي بطولة أو إنجاز يُذكر، واكتفى بالمركز الخامس بترتيب دوري روشن السعودي. وبهذا المعسكر، تسعى إدارة النادي والجهاز الفني إلى تصحيح الأوضاع وتحفيز اللاعبين لتحقيق أداء متميز في الموسم القادم.

ويعتبر المعسكر الإعدادي فرصة للاعبين لتجديد الروح وبناء الفريق، وتحسين الأداء الفني والبدني، بالإضافة إلى تعزيز الروح الجماعية وتعزيز التفاهم بين اللاعبين والجهاز الفني.

من جانبه، أعرب مشجعو الفريق عن تفاؤلهم بالموسم الجديد، معربين عن ثقتهم في قدرة الفريق على تحقيق النجاحات وتحقيق البطولات في الموسم القادم، مع التمنيات بأن يكون المعسكر الإعدادي نقطة انطلاقة ناجحة للفريق في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى