الجريدة

لينكر: جود بيلينجهام سيكون ركنًا أساسيًا في نجاح المنتخب الإنجليزي في يورو 2024

صرح جاري لينكر، المهاجم السابق للمنتخب الإنجليزي، بثقته الكبيرة في قدرات جود بيلينجهام ودوره الحاسم في النجاح المستقبلي للمنتخب الإنجليزي، بقيادة المدير الفني جاريث ساوثجيت، في بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

وأشارت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أي.ميديا” إلى توقعات لينكر بمستقبل باهر للفريق الإنجليزي، حيث أكد أنه سيكون مندهشًا لو لم يتمكن الفريق من تحقيق بطولة كبرى خلال العقد القادم. وقال لينكر عن بيلينجهام، الذي قدم موسمًا رائعًا مع ريال مدريد وتوج بلقبي الدوري الإسباني ودوري الأبطال: “جود أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليًا، وما زال في سن العشرين”. وأضاف: “إنه لاعب مذهل قاد ريال مدريد طوال الموسم، وسيكون لاعبًا مهمًا لجاريث ساوثجيت والمنتخب الإنجليزي في الصيف، إذا تألق بيلينجهام سيتألق المنتخب الإنجليزي”.

وأكد لينكر على أن المنتخب الإنجليزي يعتبر من بين المرشحين الأبرز لنيل اللقب في يورو 2024، مشيرًا إلى ثقته في قدرة اللاعبين الشباب على تحقيق النجاح، وقال: “سواء كان هذا في هذه البطولة أو في البطولات القادمة، فأنا واثق من أننا سنكون منافسين شرسين”. وأكمل: “سأكون مندهشًا إذا لم يفز الفريق ببطولة مع هذه المجموعة من اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى