الجريدة

ياسين بونو: الحارس الأفضل في دوري روشن

في خطوة تعكس الإبداع والتميز، تألق الحارس المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، بشكل لافت خلال الموسم الماضي في دوري روشن، مما جعله يستحق بجدارة جائزة الحارس الأفضل.

وأعرب بونو عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يعكس مجهوده الكبير وأدائه المتميز، قائلاً: “أنا سعيد حقًا بالفوز بالجائزة. لقد كان موسمًا جيدًا جدًا. وكانت تجربة جيدة جدًا بالنسبة لي أيضًا، وأعتقد أن جميع التصديات التي قمت بها كانت مهمة. بعد ذلك، أعتقد أن الأمر يعود إلى الفريق بأكمله، إلى جميع الأشخاص الذين يعملون حولي. إنه حقًا جهد جماعي”.

وأضاف بونو: “إنه من دواعي سروري الكبير أن أكون حارس المرمى للموسم. ليس من السهل دائمًا أن تكون ثابتًا في كرة القدم، و هذا العام، تمكنت إلى حد ما من إيجاد هذا الثبات. والآن، كما قلت، أنا سعيد حقًا وهذا يعود بشكل رئيسي إلى من حولي”.

وأشاد بونو بجودة حراس المرمى في الدوري، مشيرًا إلى أداء الحارس إدوارد ميندي، قائلاً: “من الواضح أن هناك بعض حراس المرمى الجيدين جدًا، ولقد أظهر إدوارد ميندي، هذا العام، أنه حارس مرمى متميز، وهو في الأصل حارس مرمى عظيم جدًا. وقد أكد ذلك طوال الموسم”.

وجدير بالذكر أن فريق الهلال تمكن من تحقيق سلسلة انتصارات متتالية، حيث فاز في 34 مباريات على التوالي، محققًا رقمًا قياسيًا في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى