محليات

مدير عام الجوازات يحث منسوبي الجوازات على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام

حث مدير عام الجوازات، الفريق سليمان بن عبد العزيز اليحيى، منسوبي الجوازات على تقديم الخدمات بأعلى جودة ودقة وإتقان، وذلك خلال جولة تفقدية اطلع فيها على سير العمل والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بجوازات مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة.

وشدد الفريق اليحيى على أهمية خدمة حجاج بيت الله الحرام وتسهيل إجراءات دخولهم وخروجهم بكل يسر وسهولة. كما تابع سير العمل بجوازات منفذ حالة عمّار بمنطقة تبوك، حيث أكد على ضرورة إنهاء إجراءات دخول الحجاج بسرعة ودقة لتوفير تجربة مريحة للحجاج القادمين.

يأتي هذا التفقد ضمن الجهود المكثفة التي تبذلها المديرية العامة للجوازات لخدمة حجاج بيت الله الحرام منذ وصولهم حتى مغادرتهم عبر المنافذ الجوية والبرية والبحرية.

وفي إطار الجهود المبذولة، قامت المديرية العامة للجوازات بتوفير فرق عمل مدربة ومجهزة بأحدث التقنيات لضمان تسهيل إجراءات الدخول والخروج، وذلك في مختلف المنافذ بالمملكة.

هذا الاهتمام والمتابعة المستمرة يعكسان حرص المديرية العامة للجوازات على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، بما يعزز من راحتهم ويضمن لهم أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

الفريق اليحيى يقف على سير العمل بجوازات مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي وجوازات منفذ حالة عمّار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى