الجريدة

جدل حول مستقبل برونو فرنانديز: هل سيغادر مانشستر يونايتد؟

أثيرت الكثير من الشائعات حول مستقبل قائد مانشستر يونايتد برونو فرنانديز باتجاه فترة فتح نافذة الانتقالات الصيفية حيث تتربص عدة أندية كبيرة بوضعه في أولد ترافورد.

يُعتقد أن النجم البرتغالي سعيد في ناديه في مانشستر، لكن مع انتهاء عقده في عام 2026، من المرجح أن يُرغب البالغ من العمر 29 عامًا في عقد جديد قريبًا.

مع بقاء عامين فقط على عقده مع مانشستر يونايتد، أصبحت عدة أندية أوروبية كبيرة مهتمة باللاعب في خط الوسط.

وفقًا لصحيفة “O Jogo” عبر “The Mirror”، فقد بدأ وكيل فرنانديز، ميغيل بينهو، محادثات مع بايرن ميونخ بالفعل بشأن انتقال محتمل هذا الصيف. كما أن برشلونة يراقب أيضًا وضعه ويمكن أن يقوم بتحرك خاص به، ولكن هذا غير محتمل نظرًا للوضع المالي الصعب للنادي الكتالوني.

ووفقًا لصحيفة “The Daily Telegraph”، فإن مانشستر يونايتد مستعدة للاستماع إلى العروض لغالبية فريقها الأول هذا الصيف، وقد يغري العرض الكبير العمالقة في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفصل عن قائدهم برونو فرنانديز لأنه يمكن أن يساعد في تمويل إضافات جديدة لفريقهم استعدادًا للموسم 2024/25.

هل سيترك برونو فرنانديز مانشستر يونايتد؟

مانشستر، المملكة المتحدة – 8 يونيو 2024

في حال مغادرة فرنانديز مانشستر يونايتد هذا الصيف، فإن ذلك سيتطلب من الشياطين الحمر اختيار قائد جديد، ووفقًا لـ ستيف بيتس، يعتبر لاعبو فريق مانشستر يونايتد ديوجو دالوت مادة قادرة على التألق كقائد، وسيكون البالغ من العمر 25 عامًا مُرشحًا في حال اتخاذ قرار في هذا الصدد.

كان الظهير الأيمن أحد أفضل لاعبي يونايتد هذا الموسم ولا يزال يستمر في التحسن في أولد ترافورد.

يمكن أن ترفع شريطة القيادة دالوت إلى مستوى آخر مرة أخرى، لكنه سيكون مُرشحًا فقط لذلك في حالة مغادرة فرنانديز بطل كأس الاتحاد الإنجليزي خلال الأشهر القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى