الجريدة

جو كول يؤكد دعمه لإنجلترا للعودة السريعة بعد هزيمة آيسلندا

أعرب جو كول، النجم السابق لإنجلترا وتشيلسي، عن ثقته في قدرة منتخب إنجلترا على التعافي بسرعة من الهزيمة المفاجئة التي تلقاها أمام آيسلندا يوم الجمعة الماضي.

خاض الأسود الثلاثة ليلة مخيبة للآمال على ملعب ويمبلي في مباراتهم الودية الأخيرة استعدادًا لبطولة يورو 2024، حيث خسروا بهدف دون رد من تسجيل جون ثورستينسون في الدقيقة 12.

بشكل مثير للأسف أكثر، لم يتمكن منتخب إنجلترا من تسديد سوى تسديدة واحدة على المرمى طوال اللقاء، مقارنة بأربع تسديدات من الزوار.

مع اقتراب انطلاقة إنجلترا في بطولة يورو 2024 ضد صربيا بعد تسعة أيام فقط، هناك الآن مخاوف بشأن ما إذا كان لاعبو غاريث ساوثغيت قادرين على تحقيق توقعاتهم كواحدة من المرشحين المفضلين قبل البطولة.

جو كول يدعم إنجلترا لتقديم أداء جيد في يورو 2024

على الرغم من الأداء المثير للقلق لإنجلترا في ويمبلي، يجب أن نلاحظ أن بعض اللاعبين الرئيسيين لم يشاركوا في المباراة، بما في ذلك جود بيلينغهام وجوردان بيكفورد، في حين لعب ترينت ألكسندر-أرنولد وبوكايو ساكا فقط كبدلاء.

وما زاد من التحدي هو أن العديد من اللاعبين كانوا يحاولون تجنب الإصابات قبل بداية البطولة الكبرى – فقد تم استبدال مدافع المنتخب جون ستونز في نهاية الشوط الأول بعد أن تعرض لضربة في الكاحل في الدقيقة الأولى من المباراة يوم الجمعة الماضي.

وأعرب جو كول، في تصريحاته لقناة “كانال 4” بعد المباراة، عن تفاؤله بأداء إنجلترا في البطولة قائلاً: “أعلم أن هناك بعض الاستياء بعد المباراة، لكن هذا الفريق عادة ما يقدم لنا أداءً وانتصارات. لكن انطلق، واقضِ بعض الأيام مع عائلتك، وتبدأ البطولة عندما تصعد على ذلك الطائرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى