محليات

تستهدف توزيع مليون مصحف : رئاسة الشؤون الدينية تعزز برنامج “إهداءات المصاحف” في موسم الحج

مكة المكرمة والمدينة المنورة – في إطار حرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات ورعاية ضيوف الرحمن، حرصت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي على تفعيل المناشط والفعاليات والمبادرات بدخول عشر ذي الحجة، وأولت اهتمامًا خاصًا لتفعيل برنامج “إهداءات المصاحف”، الذي يهدف إلى إثراء تجربة الحجاج وتعزيز روحانيتهم.

تم تفعيل برنامج “إهداءات المصاحف” بوتيرة متسارعة، حيث تم توزيع القرآن الكريم والمصاحف المترجمة إلى اللغات العالمية على الحجاج، وذلك وفقًا لمستهدفات خطة موسم الحج. يأتي هذا البرنامج استمرارًا لجهود الرئاسة في تعزيز تجربة الحجيج الدينية والروحانية.

وفي هذا السياق، أكد الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، رئيس الشؤون الدينية، أن القيادة الرشيدة تولي اهتمامًا كبيرًا بخدمة القرآن الكريم ونشر علومه، وتحرص على تكريس قيم التسامح والوسطية والاعتدال. كما أوضح أن توزيع المصاحف يأتي ضمن الجهود الرامية لضمان تقديم أفضل الخدمات للحجاج وتحسين تجربتهم الدينية والروحانية.

وأشار الشيخ السديس إلى أن الرئاسة الدينية استهدفت في موسم حج هذا العام توزيع مليون مصحف مترجم كإهداءات لضيوف الرحمن، معبرًا عن ثقته بأن القرآن الكريم سيكون زادًا غنيًا للحجاج يساعدهم على تعزيز رحلتهم الدينية ويحملهم على سبيل العمل بأسس القرآن وقيمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى