محليات

تقدم الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة 3000 مادة علمية بلغات متعددة لتعريف الزائرات بمناسك الحج

يقدم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة خلال موسم الحج هذا العام، مطبوعات وكتيبات دينية بعدة لغات للزائرات لتعريفهن بمناسك الحج والعمرة والآداب الدينية. ويوفر كبائن التوعية الإسلامية للرد على استفسارات الزائرات في المصلي النسائي بجامع ميقات ذي الحليفة. ويقدم خدماته للحجاج والزائرين من خلال المكتبة الإلكترونية التي توفر مواد علمية بعدة لغات، بالإضافة إلى تحسين تجربة الزائرات وتعزيز تجربتهن الدينية والروحية خلال رحلتهن الإيمانية. تهدف هذه الجهود إلى تعزيز البعد الديني للزائرات وتحسين خدمة ضيوف الرحمن.

تقدم الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة 3000 مادة علمية بلغات متعددة لتعريف الزائرات بمناسك الحج

يقدم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة، خلال موسم حج هذا العام, مطبوعات إرشادية وكتيبات دينية بعدة لغات للزائرات، لتعريفهن بمناسك الحج والعمرة، وآداب الزيارة، بالإضافة إلى توفير كبائن التوعية الإسلامية للردّ على استفسارات الزائرات في المصلي النسائي بجامع ميقات ذي الحليفة بالمدينة المنورة.

ويتيح فرع الوزارة، خدماته للحجاج والزائرين، كخدمة المكتبة الإلكترونية الإسلامية التي تقدم أكثر من 3000 مادة علمية متاحة بأكثر من 50 لغة عالمية، تشمل مواد مقروءة، مسموعة ومرئية، ويمكن تحميلها عبر تقنية رمز الاستجابة السريع ، بهدف تعزيز البعد الديني للزائرات في الجوانب الشرعية، مع استمرار تقديم الجهود لخدمة ضيوف الرحمن في المصلى النسائي بجامع ميقات ذي الحليفة مع التركيز بشكل خاص على تحسين تجربة الزائرات.

وتهدف هذه الجهود إلى تحسين الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن من النساء، وتعزيز التجربة الدينية لهن، وتعميق استفادتهن الروحية خلال رحلتهم الإيمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى