محليات

٥٠ كشافا يشاركون في خدمة ضيوف الرحمن في تطوير الشقيق

تشارك جمعية التنمية الأهلية في مركز الشقيق التابع لمحافظة الدرب في خدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة لهذا العام بثلاث فرق كشفية تضم 50 كشافًا. تهدف الجمعية إلى تنمية قدرات الشباب وإكسابهم مهارات القيادة والعمل الجماعي وتمكين المتطوعين وتحقيق رؤية المملكة 2030. تم تنفيذ 93 مبادرة مجتمعية وتنفيذ 48 دورة تدريبية بأكثر من 800 ساعة تدريبية. تعتبر هذه المشاركة الرابعة للجمعية في موسم الحج، حيث بلغ عدد المتطوعين 80 في العمل الكشفي و250 في مجالات مختلفة لـ7 فرق تطوعية وكشفية.

50 كشافًا يشاركون في خدمة ضيوف الرحمن باستخدام الشقيق والتنمية

تشارك جمعية التنمية الأهلية بمركز الشقيق التابع لمحافظة الدرب، في خدمة ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة هذا العام، بثلاث فرق كشفية تضم 50 كشافاً.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس موسى بن محمد هيجان، أن هذه المشاركة تأتي ضمن أهداف الجمعية في تنمية قدرات الشباب ، وإكسابهم مهارات القيادة والعمل الجماعي ، و تمكين المتطوعين وتحقيق رؤية المملكة 2030 ، وحرصها على دعم المبادرات التطوعية وتمكين المتطوعين وتحفيزهم ليسهموا بشكل فاعل في تنمية المجتمع و خدمة ضيوف الرحمن .

يذكر أن هذه المشاركة للجمعية تعد الرابعة في موسم الحج ، حيث بلغ عدد المتطوعين بالجمعية 80 متطوعاً في العمل الكشفي و 250 متطوعاً في مجالات مختلفة لـ 7 فرق تطوعية وكشفية، فيما بلغ عدد المبادرات المجتمعية التي نفذتها 93 مبادرة ، وبلغ عدد الدورات التدريبية التي نفذتها الجمعية 48 دورة ، بأكثر من 800 ساعة تدريبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى