خدمة الهاتف المجانية للتوعية الإسلامية: استقبال أكثر من 113 ألف سؤال من المستفسرين
استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أكثر من 113 ألف مكالمة عبر الهاتف المجاني منذ بداية موسم الحج حتى الآن، للرد على استفسارات ضيوف الرحمن. يشارك في الرد على الأسئلة دعاة الوزارة على مدار الساعة. وقدم الدعاة والمترجمون أكثر من 2400 ساعة عمل خلال هذه الفترة. تم تشغيل خدمة الفتوى الإلكترونية في مصليات الفنادق بالقرب من المسجد الحرام. جهود الوزارة تأتي في إطار رسالة المملكة في توجيه ضيوف الرحمن وفق المنهج الصحيح الإسلامي.
خدمة الهاتف المجانية للتوعية الإسلامية: استقبال أكثر من 113 ألف سؤال من المستفسرين
استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة أكثر “113 ألف” مكالمة عبر الهاتف المجاني منذ بداية موسم الحج حتى اليوم الرابع من ذي الحجة لعام 1445هـ, للرد على استفسارات وأسئلة ضيوف الرحمن الذين قدموا لأداء مناسك الحج, ويأتي ذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تقدمها الوزارة والمنبثقة من رسالة المملكة السامية في نشر الوسطية والاعتدال وتوجيه ضيوف الرحمن وفق المنهج الصحيح الذي جاء به الكتاب والسنة المطهرة تحقيقًا لتطلعات ورؤى القيادة الرشيدة.
ويشارك في إجابة أسئلة المتصلين من خلال الهاتف المجاني “8002451000” على مدار الساعة عدد من دعاة الوزارة، للرد على الأسئلة المتعلقة بأداء مناسك الحج والعمرة وفق الكتاب والسنة مع توفر مترجمين بلغات عالمية.
وقدم الدعاة والمترجمون أكثر من “2400” ساعة عمل من بدء موسم الحج وحتى الآن, إلى جانب تشغيل خدمة الفتوى الإلكترونية من خلال الأجهزة المنتشرة في مصليات الفنادق الواقعة بالقرب من المسجد الحرام.