الرياضية

عودة “عاشق الشباك” حمزة إدريس إلى الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد عن تعيين حمزة إدريس في منصب جديد بالجهاز الإداري للنادي، من أجل تجهيز الفريق للموسم المقبل ومصالحة جماهيره بعد فقدان الفرص في البطولات القارية. وقد تم التعاقد معه بقرار رسمي من دومينجوس المدير التنفيذي، لتجهيز الجهاز الفني حتى تعيين مدير فني جديد بدلاً من مارسيلو غاياردو. حمزة إدريس هو أحد أبرز هدافي النادي والمنتخب الوطني السعودي عبر التاريخ، لقبته جماهير “العميد” بـ حمزة جول”، وسجل أكثر من 275 هدف خلال مسيرته.

“عاشق الشبكة” حمزة إدريس.. عودة النجم إلى الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعيين حمزة إدريس في منصب جديد بالجهاز الإداري بالنادي، وذلك من أجل التجهيز للموسم المقبل، ومصالحة جماهير النادي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، بعد ضياع فرص الفريق في التواجد في البطولات القارية في الموسم الجديد.

وجاء التعاقد مع حمزة إدريس بقرار رسمي من جانب دومينجوس المدير التنفيذي للنادي، وذلك من أجل تجهيز الجهاز الفني، لحين التعاقد مع مدير فني جديد، خلفا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو الذي استقر النادي على رحيله نهائيا من القيادة الفنية للفريق.

ويعد حمزة إدريس أحد أبرز هدافي نادي الاتحاد والمنتخب الوطني السعودي عبر التاريخن حيث لقبته جماهير “العميد” بـ حمزة جول” ، لغزارة أهدافه.

وشارك المهاجم السابق لنادي الاتحاد، مع الفريق في 190 مباراة، وذلك خلال الفترة من 1997، إلى 2007، ونجح في تسجيل أكثر من 275 هدف مع العميد والمنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى