محليات

مشاركة (911) في معرض حج 2022 في جدة

يشارك المركز الوطني للعمليات الأمنية في معرض وزارة الداخلية المتنقل (لا حج بلا تصريح) بمحافظة جدة، حيث يُعرض تقنيات تلقي البلاغات ومعالجتها بواسطة نظام آلي متطور. يُقدم المركز خدمات لضيوف الرحمن بعدة لغات على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى الخدمات الأمنية والإنسانية للمواطنين والمقيمين والزائرين. يُظهر المعرض الكيفية التي يُستقبل بها البلاغات عبر نظم أمنية متقدمة، ويعرض تجربة حية لأحد مراكز الطوارئ (911) وكيفية استقبال البلاغات عبر التقنية الافتراضية. تحتوي أيضًا أجنحة لاستعراض خدمات مختلفة، بما في ذلك إمارة منطقة مكة المكرمة وقطاعات الأمن العام والدفاع المدني والترجمة.

مشاركة في معرض (لا تصريح لا حج) بمحافظة جدة (911)

يشارك المركز الوطني للعمليات الأمنية ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل (لا حج بلا تصريح) بمحافظة جدة، خلال الفترة من 1 إلى 8 ذو الحجة 1445هـ، وذلك في مجمع العرب مول.

ويستعرض المركز للزوار، التقنيات المستخدمة في تلقي البلاغات، وآلية معالجتها عبر نظام آلي متطور، وخدمة ضيوف الرحمن بعدة لغات على مدار 24 ساعة، والخدمات الأمنية والإنسانية المقدمة للمواطنين والمقيمين والزائرين كافة عبر رقم الطوارئ الموحد (911) في مناطق الرياض ومكة المكرمة والشرقية، ويقدّم تجربة حية عبر تقنية الواقع الافتراضي لأحد مراكز (911) وكيفية استقبال البلاغات عبر الأنظمة الأمنية المتقدمة.

يذكر أن معرض وزارة الداخلية يحتوي على أجنحة لاستعراض خدمات إمارة منطقة مكة المكرمة وقطاعات الأمن العام ممثلة في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة والمديرية العامة للدفاع المدني والمركز الوطني للعمليات الأمنية، والإدارة العامة للترجمة بوزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى