محليات

تحديات التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة: تقرير من غرفة جدة

أعلنت غرفة جدة عن دراسة وتحليل أهم التحديات التي تواجه التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. ستعمل الغرفة بالتعاون مع اتحاد الغرف السعودية والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة على تحقيق النمو والتوسع ورفع الكفاءة المالية والإدارية. سيتم دراسة كيفية حل تأخر التمويل واشتراطاته وأسعار الفائدة، بالإضافة إلى إيجاد حلول للفجوات وتسهيل الحصول على التمويل المناسب. ودعت الغرفة أعضائها والعموم إلى الإجابة على استطلاع الرأي لتحديد احتياجاتهم.

تحديات التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة: تقرير من غرفة جدة

المناطق-واس

أعلنت غرفة جدة، قيامها بدراسة وحصر أبرز تحديات التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة سواءً من الجهات التمويلية الحكومية أو الجهات الخاصة؛ لتحقيق النمو والتوسع والاستدامة ورفع الكفاءة المالية والإدارية، وذلك بالتعاون مع اتحاد الغرف السعودية، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

كما ستقوم الغرفة بدراسة كيفية معالجة التأخر في الحصول على التمويل المقدم، واشتراطات التقديم للتمويل، وأسعار الفائدة، إضافة إلى دراسة وضع الجهات المانحة للتمويل ومحاولة حل الفجوات وتقريب وجهات النظر مع طالبي التمويل، إلى جانب المقترحات لتحسين وتسهيل الحصول على التمويل المناسب.

ودعت غرفة جدة العموم، ومنتسبي الغرفة وأعضائها الإجابة على الاستطلاع التالي، من خلال الرابط: https://forms.gle/oHySHFafN1VBQTUu8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى