الرياضية

نحن نسعى لإرضاء جماهير البرتغال في يورو 2024 مع برونو فيرنانديز

قال برونو فرنانديز إن الانتقادات التي تلقتها البرتغال بعد هزيمتها أمام كرواتيا كانت تعكس توقعات الجمهور قبل بطولة أمم أوروبا 2024. البرتغال فازت بجميع مباريات التصفيات لكن تحضيراتها للبطولة لم تكن مثالية بعد الهزيمتين الوديتين. فرنانديز أكد أن هناك جوانب تحتاج للتحسين وأنهم لا يزالون بحاجة للعمل بجدية. سيلعبون مع أيرلندا في مباراة ودية قبل البطولة حيث يسعون لتحقيق الأفضل. المنتخب البرتغالي سيبدأ مشواره في البطولة أمام جمهورية التشيك، تركيا وجورجيا.

برونو فيرنانديز والمنتخب البرتغالي يهدفون لسعادة المشجعين في يورو 2024


قال برونو فرنانديز إن الانتقادات التي أعقبت هزيمة البرتغال 2-1 أمام كرواتيا يوم السبت الماضي كانت انعكاسا لتوقعات الجماهير المرتفعة قبل بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024.

وفازت البرتغال بكافة مبارياتها العشر في التصفيات لكن استعداداتها للبطولة المقررة في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حزيران إلى 14 يوليو تموز لم تكن مثالية بعد خسارتها أمام سلوفينيا وكرواتيا في المباراتين الوديتين الأخيرتين.

وقال فرنانديز لاعب الوسط للصحفيين أمس الاثنين :”لا أريد أن يعتقد أحد أننا وصلنا إلى هذه النقطة معتقدين أن كل شيء قد تم انجازه وليس هناك ما يمكن تحسينه.

وواصل:” هناك دائما جوانب للتحسين، لأكون صادقا أحب قليلا من هذه السلبية حول المنتخب الوطني،‭’ ‬الفريق لم يعد جيدا بعد الآن‭’‬، ‭’‬لا يزال هذا ليس ما نريده‭’‬.

“وأتم:”أحب ذلك لأنه علامة على أن الناس يتوقعون منا الكثير ويريدون المزيد من المنتخب الوطني. هذا يعني أننا نحن اللاعبون الذين نمثل البلاد لدينا الجودة لتقديم المزيد. نحن نعلم ذلك ولدينا طموح لتقديم المزيد والأفضل”.

وستلعب البرتغال مع أيرلندا في آخر مباراة ودية لها في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

وتبدأ البرتغال مشوارها في بطولة أوروبا 2024 ضمن المجموعة السادسة أمام جمهورية التشيك قبل مواجهة تركيا وجورجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى