الرياضية

غيابات الاتحاد في مباراة الأخدود بدوري روشن

سيتغيب العديد من لاعبي نادي الاتحاد عن مباراة الأخدود في الدوري الروشن للمحترفين بسبب الإصابات، بما في ذلك دانيلو بيريرا وعبد الرحمن العبود وسعد الموسي وعوض الناشري. سيخضع الموسي لفحوصات طبية قبل حسم مشاركته في اللقاء، في حين سيغيب بيريرا بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة. التواجد المؤثر لهؤلاء اللاعبين من المؤكد أنه سيؤثر على أداء الفريق ويضعه في تحد جديد في المباراة المقبلة.

غياب الاتحاد عن مباراة الأخدود في دوري روشن


يغيب أكثر من لاعب نادي الاتحاد، عن مباراة الأخدود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء غداً الخميس.

وسيتغيب أكثر من لاعب من نادي الاتحاد، عن مباراة الفريق أمام الأخدود، على رأسهم البرتغالي دانيلو بيريرا لاعب الفريق، بسبب الإصابة التي لحقت به في السمانة خلال مباراة الكلاسيكو في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وستشهد مباراة الاتحاد والأخدود، غياب عبدالرحمن العبود، وسعد الموسي، وعوض الناشري، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، والتي أبعدتهم عن المشاركة مع الفريق.

وسيخضع سعد الموسي لفحوصات طبية، وذلك من أجل حسم موقفه النهائي من المشاركة في مباراة الاتحاد والأخدود في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى