محليات

تأكيد وزير الشؤون الإسلامية الماليزي على دور المملكة العظيم في خدمة ضيوف الرحمن

أشاد معالي وزير الشؤون الدينية الماليزي بدور المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن وشكره للعاملين في الحج على خدمة حجاج ماليزيا. زار مقر بعثة الحج الماليزية في العاصمة المقدسة وأشاد بالجهود المبذولة من قبل شركة مشارق الماسية في تقديم خدمات متميزة للحجاج. رئيس الشركة أكد على الشراكة المتميزة مع البعثة الماليزية وتقديم خدمات تسهل أداء المناسك للحجاج بيسر وطمأنينة. التعاون المستمر بين البلدين ضروري لتحقيق أفضل تجربة للحجاج الماليزيين.

تأكيد وزير الشؤون الإسلامية الماليزي على دور المملكة العظيم في خدمة ضيوف الرحمن

أشاد معالي وزير الشؤون الدينية الماليزي السيناتور داتو دكتور محمد نعيم بن مختار بالدور الكبير الذي تؤديه المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن، معرباً عن شكره وتقديره للعاملين في الحج على خدمة حجاج ماليزيا وتوفير جميع التسهيلات لهم منذ وطأت أقدامهم أراضي المملكة .
جاء ذلك خلال زيارته اليوم، مقر بعثة الحج الماليزية في شركة مطوفي جنوب شرق آسيا ” مشارق الماسية ” في العاصمة المقدسة ، منوهاً بالجهود المبذولة من قبل شركة مشارق الماسية في تقديم خدمات متميزة للحجاج، مؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين الجانبين لضمان تحقيق أفضل تجربة للحجاج الماليزيين.
من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة شركة مشارق الماسية علي بن حسين بندقجي أن الشراكة المتميزة مع بعثة الحج الماليزية، تؤكدها الاتفاقية مع الشركة لمدة ثلاثة أعوام، حيث تعمل على تقديم خدمات متميزة تسهم في تسهيل أداء المناسك للحجاج بيسر وطمأنينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى