عاجل

توقيع اتفاقية بين “المظالم” و “مدن” للربط الرقمي – أخبار السعودية

وقع ديوان المظالم اتفاقية تعاون مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية للربط الرقمي مع منصة “تنفيذ”. تم توقيع الاتفاقية في ديوان المظالم بالرياض بحضور نائب رئيس الديوان ورئيس التنفيذي للهيئة. هذه الاتفاقية تهدف إلى تسهيل العمليات الرقمية لإجراءات التنفيذ أمام محكمة التنفيذ الادارية وفقًا لقرارات مجلس القضاء الإداري. تضمنت الاتفاقية العديد من البنود التي توضح كيفية الربط الرقمي بين الطرفين لصالح منصة “تنفيذ”.

اتفاقية بين “المظالم” و “مدن” للربط الرقمي – آخر أخبار السعودية

وقَع ديوان المظالم، أمس، اتفاقية تعاون مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية «مدن»، للربط الرقمي مع منصة «تنفيذ». ومثّل ديوان المظالم في توقيعها نائب رئيس ديوان المظالم للشؤون القضائية والتنفيذية الشيخ علي السلطان، بينما وقع الاتفاقية من جانب الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية المهندس ماجد رافد العرقوبي الرئيس التنفيذي للهيئة.

واشتملت الاتفاقية، التي وُقِّعت في مقر ديوان المظالم بالرياض، على العديد من البنود التي توضح آلية الربط الرقمي بين الطرفين لصالح منصة «تنفيذ» الإدارية بديوان المظالم بهدف الإنجاز الرقمي لإجراءات التنفيذ أمام محكمة التنفيذ الإدارية لصالح الهيئة وفق ما تضمنته قرارات مجلس القضاء الإداري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى