الرياضية

تشكيلة المنتخب الوطني تعدل قبل مواجهة الأردن في تصفيات كأس العالم ـ آخر الأخبار

أُجرى تغيير في تشكيلة المنتخب السعودي لكرة القدم قبيل مباراته أمام الأردن في تصفيات كأس العالم، حيث قرّر المدرب البرتغالي روبرتو مانشيني إشراك عبدالله الخيبري بدلاً من مختار علي في وسط الملعب. يسعى الأخضر لتحقيق الانتصار من أجل المحافظة على صدارة ترتيب المجموعة بعد الفوز الأخير على باكستان. يتطلع الفريق لمواصلة النتائج الجيدة والتأهل لكأس العالم.

تحديث تشكيلة المنتخب الوطني قبل مباراة الأردن في تصفيات كأس العالم ومفاجأة – أخبار سريعة


أجري المدرب البرتغالي روبرتو مانشيني المدير الفني للفريق للأخضر، تغيير على تشكيل المنتخب الوطني الذي يخوض مباراة الأردن، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم، والتي تقام على ملعب الأول بارك.

وقام المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، بإشراك عبدالله الخيبري بدلاً من مختار علي في وسط الملعب، خلال مباراة الأخضر أمام الأردن في تصفيات كأس العالم.

ويبحث الأخضر، عن تحقيق الانتصار على حساب الأردن، من أجل مواصلة النتائج الجيدة للفريق خلال الفترة الحالية، والتربع على صدارة ترتيب المجموعة خلال الفترة الحالية.

ويتربع الأخضر على صدارة ترتيب المجموعة برصيد (13) نقطة، بعد الفوز الأخير، على حساب باكستان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى