الرياضية

سافيتش: تحققنا موسمًا لا يصدق مع الهلال وجيسوس يمتلك شخصيتين

تحدث لاعب وسط نادي الهلال الصربي سيرجي سافيتش عن سعادته باللعب مع الزعيم وعن علاقته مع مدربه جورجي جيسوس. وأشار إلى أن جيسوس يمتلك شخصيتين مختلفتين، إحداها خارج الملعب والأخرى داخله، وأكد أنهم يرغبون في الفوز بكل شيء. كما تحدث عن مشاركته في يورو 2024 مع منتخب صربيا وعن الهزيمة التي تلقوها أمام فريق العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا. وختم تصريحاته بالفخر بمشاركته في 50 مباراة دولية مع منتخب بلاده وتطلعه لتقديم أفضل أداء في اليورو.

سافيتش: إنجازات غير مسبوقة مع الهلال وجيسوس يتمتع بشخصية قوية


عبر النجم الصربي سيرجي سافيتش لاعب وسط نادي الهلال، عن سعادته الكبيرة باللعب في صفوف الزعيم، متحدثًا عن علاقته بمدربه البرتغالي جورجي جيسوس.

وقال سافيتش خلال تصريحات لموقع الاتحاد الصربي لكرة القدم: “جيسوس يمتلك شخصيتين الأولى خارج الملعب تستطيع أن تتحدث معها والثانية داخل الملعب تؤدي تعليماته فقط”.

وأضاف لاعب الوسط الصربي: “عندما جئت إلى المعسكر رحب جيسوس بي وقال أهلا أنا جورج، وبعدها بدأ شرح التكتيكات المباشرة، وتحدث لي أننا في النادي نرغب بالفوز على كل شيء”.

وواصل: “حققنا موسمًا لا يصدق وكسرنا كل الأرقام ودخلنا موسوعة غينيس وفي بعض الأحيان كنا ندخل المباريات ونحن واثقون بالتقدم بهدفين أو 3”.

وأضاف: “مواجهتي العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا هي الأمر المحبط لنا في الموسم، لأننا لم نقدم أفضل مبارياتنا، وواجهنا عاصفة جوية بعد وصولنا إلى العين، وهو ما منعنا من التدريب، وأجواء الراحة سيطرت علينا، فالراحة وعدم التمرين سبب الهزيمة”.

وتحدث سافيتش عن المشاركة في يورو 2024 مع صربيا، حيث قال: “هدفنا هو تجاوز دور المجموعات، ولدينا الحماس لخوض البطولة وتقديم مستوى كبير، والجماهير ترغب في وجودنا بدور الـ16، وأعتقد أن هذا هدفنا أيضًا”.

واختتم سيرجي تصريحاته قائلًا: “أشعر بالفخر لأنني لعبت 50 مباراة دولية مع المنتخب، وسنظهر أفضل مستوياتنا في اليورو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى