محليات

الربيعة يلتقي وزير الإغاثة لفلسطين

التقى الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة، بوزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني الدكتور باسل عبدالرحمن ناصر خلال مؤتمر في الأردن. تم مناقشة دور المركز في تقديم المساعدات لسكان غزة وتحسين الوضع المعيشي هناك. الوزير الفلسطيني قدم شكره للمملكة العربية السعودية على الدعم الذي قدمته للفلسطينيين.

لقاء بين الربيعة ووزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطينية

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم، معالي وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني الدكتور باسل عبدالرحمن ناصر، على هامش المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في قطاع غزة المنعقد في المملكة الأردنية الهاشمية.

وجرى خلال اللقاء بحث الدور الحيوي الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة في الاستجابة الإنسانية لمواجهة الأوضاع الصعبة التي يعيشها أبناء قطاع غزة، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك لتحسين الوضع المعيشي في القطاع، فضلا عن مناقشة أبرز القضايا المطروحة في المؤتمر.

ونوّه الوزير الفلسطيني بالجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة العربية السعودية من خلال ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب الفلسطيني، مقدما شكره الجزيل للمملكة حكومة وشعبا على الدعم السخي المقدم لبلاده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى