الجريدة

بول سكولز يعتقد أن إنجلترا ارتكبت خطأ كبيرًا بترك لاعبين اثنين خارج القائمة

يعرب أسطورة مانشستر يونايتد، بول سكولز، عن قلقه بسبب غياب “معرفة التورنمنت” في تشكيلة المنتخب الإنجليزي ويعتقد أنه تم ارتكاب خطأ كبير في ترك نجمين في المنزل. يعتقد سكولز أن ترك راشفورد وغريليش في المنزل كان خطأً كبيرًا. يواجه المنتخب الإنجليزي صعوبات نظرًا لاتساع مجموعة اللاعبين الشباب ونقص التجربة في الدوريات الكبيرة. لكن بوجود لاعبين مثل فيل فودين وهاري كين وبوكايو ساكا، يمكن أن يتمكن المنتخب الإنجليزي من المنافسة بقوة في بطولة يورو 2024.

بول سكولز يشعر بأن إنجلترا com خطأ كبير بترك لاعبين اثنين بهجرانية

أسطورة مانشستر يونايتد بول سكولز يعبر عن قلقه بشأن نقص “معرفة البطولة” في تشكيلة إنجلترا ويعتقد أن خطأ كبير قد وقع في ترك نجمين في المنزل.

تستعد تشكيلة غاريث ساوثغيت حاليًا في ألمانيا للاستعداد لافتتاح بطولة يورو 2024 ضد صربيا يوم الأحد، قبل مواجهات ضد الدنمارك وسلوفينيا تكمل فيها مرحلة المجموعات.

تعتبر ثلاثة ليونز واحدة من أفضل التشكيلات في البطولة، وسوف تكون من بين المرشحين لتحقيق نجاح بعد خسارة نهائي يورو 2020 أمام إيطاليا.

يعتقد سكولز أن إنجلترا قد ارتكبت خطأ كبيرًا.

اختار ساوثغيت التشكيلة النهائية من 26 لاعبًا على أساس الأداء، مع جوائز لمثل كول بالمر، أنتوني غوردون، كوبي ماينو وإيبريتشي إيزي لمواسم رائعة.

هذا يعني أن هناك بعض الخسائر الكبيرة مع غياب جاك جريليش، بينما لم يكن ماركوس راشفورد حتى ضمن التشكيلة المؤقتة من 33 لاعبًا.

مع العديد من اللاعبين في التشكيلة الوطنية الذين لم يحصلوا إلا على طعم اللعب الدولي في الأشهر الـ 6-12 الماضية، هناك نقص في تجربة البطولات في الصفوف، والتي يعتقد سكولز أنها قد تكون مشكلة.

“أحاول تكوين رأي حول هذه التشكيلة الإنجليزية، سأفتقده بلا شك بتجربة [هاري] ماجواير دفاعيًا،” قال لاعب الوسط على قصته في انستقرام.

“خط الظهر الأيسر مشكلة كبيرة، نقص كبير في التجربة في وسط الملعب ولكن [ديكلان] رايس كافي ليضع الأمور معًا.

“متخوف من خط الهجوم، بالطبع أحب [فيل] فودن/[هاري] كين/[بوكايو] ساكا، صراحة أعتقد أن عدم وجود تجربة البطولات الكبرى لراشفورد وجريليش كبديل (لقد كانا هناك وفعلوا ذلك) هو خطأ كبير!!

سكولز لديه نقطة، وعلى الرغم من أن التشكيلة مليئة بالمواهب واللاعبين الشباب المثيرين، إلا أن هذه المعرفة هي التي تجعل الفرق تتخطى اللحظات الكبرى في البطولات.

إذا رفعت إنجلترا الكأس في ألمانيا، فسينهي ذلك انتظارًا لعقد 58 سنة للفوز بالألقاب يمتد كل الطريق إلى كأس العالم في 1966.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى