الرياضية

ماذا طلب كاسترو لتعزيز الانتصار في فترة الانتقالات الصيفية؟

طلب المدرب البرتغالي لويس كاسترو تدعيم صفوف النصر بعدة صفقات خلال فترة الانتقالات للمنافسة في البطولات المحلية والقارية. يرغب في تدعيم حراسة المرمى ويستعد لحسم صفقة الحارس البولندي تشيزني لتعويض رحيل أوسبينا. ويريد تدعيم الدفاع بصفقة أجنبية، منها ناتشو هرنانديز، وتعزيز وسط الملعب بكاسيميرو من مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى مهاجمين آخرين. هذه التحركات تأتي من أجل المنافسة في دوري روشن للمحترفين ودوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

ماهي مطالب كاسترو لتعزيز الانتصار في سوق الانتقالات الصيفي؟


طلب المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل المنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

ويرغب المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، في تدعيم صفوف الفريق، بعدد من الصفقات، على رأسها مركز حراسة المرمى، حيث بات النصر، قريبا من حسم صفقة الحارس البولندي تشيزني، وذلك لتدعيم هذا المركز لتعويض رحيل دافيد أوسبينا.

ويأتي أيضا على رأس طلبات المدرب البرتغالي لويس كاسترو، تدعيم الخط الدفاعي للفريق، بصفقة أجنبية، ويتردد أكثر من اسم حاليا على رأسهم ناتشو هرنانديز، نجم نادي ريال مدريد، بالإضافة إلى أكثر من مدافع عالمي مرشح للانضمام لقلعة العالمي.

كذلك، طلب المدرب البرتغالي لويس كاسترو تدعيم خط وسط ملعب الفريق، بصفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويعد كاسيميرو لاعب نادي مانشستر يونايتد، أكثر الاسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف العالمي، بالإضافة إلى طلبه التدعيم بمركز الجناح في الموسم القادم.

وجاءت طلبات لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، وذلك من أجل تدعيم نواقص الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، من أجل المنافسة على دوري روشن للمحترفين، وبطولة دوري أبطال أسيا في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى