محليات

القيادة تعزي أمير الكويت في حادث حريق المنقف.

بعث الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة لأمير الكويت بسبب حريق في منطقة المنقف. وبعث ولي العهد السعودي برسالة مماثلة. كما بعثوا برسائل تهنئة إلى رئيس روسيا ورئيس الفلبين بمناسبة أعيادهما.

تعزية القيادة لأمير الكويت في ضحايا حريق المنقف

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة، لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، إثر نبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال الملك المفدى: «علمنا بنبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسر المتوفين ولشعب دولة الكويت الشقيق أحر التعازي وأصدق المواساة، لنسأل المولى سبحانه وتعالى أن يتغمّد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظكم وشعب دولة الكويت من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب «.

من جهته بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، إثر نبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

كما بعث سموه برقية عزاء ومواساة، أخرى لصاحب السمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولي العهد الكويتي.

وعلى صعيد آخر بعث كل من خادم الحرمين وسمو ولي العهد، برقيات تهنئة، إلى كل من الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، وإلى الرئيس فرديناند روموالديز ماركوس جونيور رئيس جمهورية الفلبين، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى