محليات

تسجيل العقارات يبدأ في 8 أحياء

أعلنت الهيئة العامة للعقار عن بدء التسجيل العقاري لـ51.293 قطعة عقارية في ثمانية أحياء بمدينة الرياض ابتداءً من 23 يونيو 2024م. الأحياء المستفيدة من السجل العقاري تشمل حي النسيم الشرقي، حي النسيم الغربي، حي المنار، حي السلام، حي الريان، حي الروابي، حي الربوة، حي جرير. تسجيل العقارات في هذه الأحياء متاح عن طريق منصة السجل العقاري الإلكترونية أو من خلال مراكز الخدمة. سيتم الإعلان عن بقية المناطق والأحياء التي ستستفيد من السجل العقاري في مختلف مناطق المملكة خلال الفترات المقبلة.

تسجيل العقارات في 8 أحياء بدء التسجيل

أعلنتْ الهيئة العامة للعقار عن بدء التسجيل العقاري لـ51.293 قطعة عقارية في ثمانية أحياء بمدينة الرياض ابتداءً من 23 يونيو 2024م.

وأوضحت الهيئة أنَّ الأحياء المستفيدة من السجل العقاري في هذه المرحلة تشمل (حي النسيم الشرقي، حي النسيم الغربي، حي المنار، حي السلام، حي الريان، حي الروابي، حي الربوة، حي جرير)، مُبينةً أنَّ التسجيل الأول للعقارات في هذه الأحياء مُتاح عن طريق منصَّة السجل العقاري الإلكترونية، أو من خلال مراكز الخدمة، وأكَّدت الهيئة بأنَّ اختيار الأحياء تم وفق معايير محدَّدة، وسيتم الإعلان تباعًا عن بقية المناطق والأحياء التي ستستفيد من السجل العقاري في مختلف مناطق المملكة خلال الفترات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى