محليات

موسم الحج: معالجة 1650 شكوى سياحية بالتزامن

أكدت وزارة السياحة جاهزية المركز الموحد 930 لخدمة حجاج بيت الله الحرام في موسم الحج لهذا العام، وتلقى المركز حوالي 2600 شكوى واستفسار على مرافق الضيافة ووكالات السفر في العاصمة المقدسة. وقد معالجة 1650 شكوى واستفسار واردة للمركز. يقدم المركز خدماته على مدار الـ 24 ساعة طوال فترة موسم الحج وجميع أيام العام، لاستقبال الملاحظات والشكاوى والاستفسارات. وزارة السياحة حذرت من أن تأشيرة الزيارة لا تخول حامليها أداء فريضة الحج، وأكدت حرصها على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

السياحة: معالجة 1650 شكوى خلال موسم الحج


أكدت وزارة السياحة، جاهزية المركز الموحد 930، لخدمة حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج لهذا العام 1445هـ، مبينةً أن المركز تلقى خلال الفترة الأخيرة ما يقارب الـ 2600 شكوى واستفسار على مرافق الضيافة ووكالات السفر والسياحة في العاصمة المقدسة، حيث قامت الوزارة بمعالجة 1650 شكوى واستفسار واردة للمركز.

وأوضحت الوزارة أن المركز يقدم خدماته على مدار الـ 24 ساعة طوال فترة موسم الحج وجميع أيام العام، لاستقبال الملاحظات والشكاوى والاستفسارات حول الخدمات المقدمة من مرافق الضيافة ووكالات السفر والسياحة.

خدمة الحجاج

وأكدت حرصها على التفاعل مع كل ما يرد إلى المركز بسرعة وفاعلية، مبينةً أن المركز يعد أحد أهم الوسائل الفاعلة لضمان تقديم أفضل الخدمات من قبل مرافق الضيافة وذلك حرصًا على تأدية ضيوف الرحمن مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى