الرياضية

ثلاثي الهلال غائب عن مباراة الأهلي في السوبر – أخبار عاجلة

تأكد غياب ثلاثة لاعبين من فريق الهلال خلال مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر، والمقررة في أغسطس المقبل في الصين. الثلاثة هم: علي البليهي وخاليدو كوليبالي بسبب الإيقاف، ونيمار جونيور بسبب الإصابة. يشارك خليفة الدوسري وحسان تمبكتي كبدلاء لهم. الببطولة تقام من 13 إلى 17 أغسطس في الصين.

ثلاثي الهلال يغيب عن مباراة الأهلي في السوبر السعودي – آخر الأخبار


تأكد غياب ثلاث لاعبين عن الهلال خلال مباراة الأهلي، في نصف نهائي كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام خلال شهر أغسطس المقبل، والتي من المقرر أن تقام في الصين خلال الفترة المقبلة.

وبات من المؤكد غياب الثلاثي علي البليهي، بسبب الإيقاف من جانب لجنة الانضباط لمدة مباراتين، بالإضافة إلى خاليدو كوليبالي، بسبب الإيقاف، أيضا، وأخيراً البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق، بسبب التأهيل من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق.

وسيكون الثنائي خليفة الدوسري، بالإضافة إلى حسان تمبكتي هم الأقرب في الوقت الحالي، للتواجد كبدلاء للثنائي علي البليهي وخاليدو كوليبالي خلال مباراة الفريق القادمة أمام نادي الأهلي في مسابقة كأس السوبر.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر السعودي خلال الموسم الجديد، في الصين، وتنطلق البطولة خلال الفترة من 13 أغسطس وحتي 17 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى